1 خبر عاجل

غادة نافع تخرج عن صمتها وتكشف سر رفض أسرة والدتها ماجدة الزواج من رشدي أباظة !

غادة نافع تخرج عن صمتها وتكشف سر رفض أسرة والدتها ماجدة الزواج من رشدي أباظة !
مقترحات من adarabi

قالت الفنانة غادة نافع، ابنة الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي، إن والدتها تلقت العديد من عروض الزواج بعد انفصالها عن الفنان إيهاب نافع، من شخصيات في مراكز كبيرة جدا، لكنها فضلت التركيز على عملها.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج "الستات"، الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة عبر قناة النهار: "أنا كنت صغيرة وطلبت منها تتجوز، لكن عيلتها لم ترغب في زواجها مرة أخرى"،وتابعت: "كان شغلها مهم بالنسبة لها أكثر من الزواج".وردا على سؤال هل تقدم لها الفنان رشدي أباظة قبل إيهاب نافع؟ قالت: "رشدي أباظة تقدم لها لكن إخواتها رفضوا، رغم إنهم أصحاب، لإن كانت تجمعهم السهرات والشقاوة".



رجل مصري تزوج عروستين في ليلة واحدة وما فعلتهُ إحداهما اثناء الزفاف لا يخطر على بال امراة !لهذا السبب المشين علا غانم في المحكمة هي وزوجها.. تفاصيلالعراف العبقري ميشال حايك يخرج بتنبؤات مرعبة جدا يشيب لها الرأس و يكشف للمرة الأولى ماسيحدث بعد أيامبشرى سارة جديدة لمرضى السكري ..أوراق هذه العشبة الطبيعية تخفض نسبة السكر في الدم وفوائد غير متوقعة.. تعرف عليها الان!!

أوضحت ابنة ماجدة أن رشدي أباظة احتفظ بمكانة خاصة عند والدتها دائما بقولها: "رشدي أباظة كان غالي عند أمي جدا، وكان المرشح الأساسي لفيلم أنف وثلاث عيون قبل محمود ياسين، لكن اختلفوا بسبب الأجر".

وردا على سؤال لماذا دخلت ماجدة مجال الإنتاج السينمائي؟ قالت: "كانت لديها رغبة لتقديم نفسها بطريقة لن يقوم بها غيرها من المنتجين".

يذكر أن الفنانة ماجدة الصباحي توفيت بتاريخ 16 يناير 2020، عن عمر ناهز 89 عاما، بعد صراع مع أمراض الشيخوخة.وابتعدت ماجدة الصباح عن الساحة قبل وفاتها بسنوات طويلة، واقتصر ظهورها على المناسبات العائلية والخاصة جدا، وكانت قد قدمت آخر أدوارها قبل وفاتها بـ 26 عاما وهو فيلم "ونسيت أني امرأة" للمخرج عاطف سالم.

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار