1 خبر عاجل

عرض ميترفضش ابداً .. نادي الأحلام يطلب التعاقد مع نجم ليفر بول محمد صلاح مقابل 100 مليون دولار

عرض ميترفضش ابداً .. نادي الأحلام يطلب التعاقد مع نجم ليفر بول محمد صلاح مقابل 100 مليون دولار
مقترحات من adarabi

قالت تقارير صحفية إنجليزية، بأن هناك نادي أوروبي كبير قد أبدى اهتمام بالغ بالحصول على خدمات الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذلك في تحرك مفاجئ وغير متوقع، حيث أعلن ليفربول في الصيف الماضي عن تجديد عقد “صلاح” لمدة خمس سنوات مقبلة، وبراتب يعد هو الأعلى في تاريخ النادي ويقترب من 450 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع محمد صلاح



هل غير ديانته.. انكشاف ديانة زين الدين زيدان الحقيقية والتي اخفاءها وابقاءها سراً.. والمفاجأة في هوية زوجته الكاثولوكية!!بعد الربع مليار..النجم الكرواتي مودريتش يرد على عرض النصر بـ(قرار تاريخي)لامثيل لهكارثة تهدد العالم.. ميشال حايك يثير الخوف بتوقعات صادمة!!.. لن تصدق ماسيحدث مطلع عام 2023تحوّل لجلد وعظم.. ظهور مفزع ومرعب للفنان القدير عادل إمام يصدم الجمهور متفاجئ: ماذا حدث له!! (صورة)

كشفت الصحف الفرنسية، بأن نادي باريس سان جيرمان قد وضع الدولي المصري محمد صلاح، على رأس قائمة اهتماماته خلال الوقت الراهن، مشيرًا إلى كون النادي الباريسي يعلم جيدًا تحركات الأندية السعودية خلال هذه الفترة للحصول على توقيع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفي حال رحيل الأخير بالفعل، فإن باريس سيحاول بكل ما لديه من جهد للحصول على خدمات محمد صلاح.

وبحسب الصحافة الفرنسية، فإن النادي الباريسي مستعد لتقديم نحو 100 مليون دولار من أجل إقناع ليفربول بالتخلي عن خدمات هداف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

صلاح يغادر ليفربول رسميًا في هذه الحالة

في السياق ذاته، قالت الصحف الإنجليزية، بأن محمد صلاح سيرحل عن صفوف ليفربول بشكل مؤكد في حال فشل الفريق في حجز مقعد له في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، مشيرة إلى كون الدولي المصري لن يقبل بعدم المشاركة في أقوى البطولات الأوروبية خلال الموسم القادم، وخاصة في ظل رغبته في مواصلة تحقيق الأرقام القياسية كأكثر لاعب عربي وأفريقي تسجيلًا في الشامبونزليج.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار