1 خبر عاجل

"المشروب المعجزة" .. رخيص الثمن و يتواجد في كل منزل يقوي الذاكرة ويرجع الشايب شباب ويقي من الإكتئاب وأمراض القلب ونزلات البرد ويعالج إضطرابات المعدة وله العديد من الفوائد الأخرى!!

"المشروب المعجزة" .. رخيص الثمن و يتواجد في كل منزل يقوي الذاكرة  ويرجع الشايب شباب ويقي من الإكتئاب وأمراض القلب ونزلات البرد ويعالج إضطرابات المعدة وله العديد من الفوائد الأخرى!!
مقترحات من adarabi

تعتبر المرمرية واحدة من أفضل المشروبات التى تؤدي إلى علاج نزلات البرد كما تحمي من الإكتئاب واضطرابات النوم، وتساعد على تدفئة الجسم والوقاية من الأمراض الشتوية مثل الإنفلونزا، كما أنها تعمل على تقوية الذاكرة والوقاية من مرض الزهايمر.

 



الفنان السوري ياسر العظمة يطلب هذا الطلب الغريب من الإعلامي أحمد الفاخوري.. ما فعلة فاخوري صدم الجميعفي حادثة لا يصدقها العقل.. سجين ابتلع هاتف محمول وبعدما تم إنقاذه و شاهدوا محتوى السجل على الهاتف كانت المفأجاة التي قلبت السجن راسا على عقب2023 عام دموي ووباء قاتل.. الفلكية الشهيرة ليلى عبداللطيف وتبشر بخراب العالم ما عدا السعودية والإمارات!! (فيديو)لن تتوقع ما الذي تخلت عنه هند القحطاني من أجل الشهرة وبليلة واحدة هاجرت الى امريكا..  واخيراً المشهورة تفضح سر كيف وصلت للثراء! 


وتعد المرمرية واحدة من المواد الطبيعية التي تحتوي على الكثير من الفيتامينات، كما أنها تساعد على سرعة التئام الجروح بسبب احتوائها على 10% من فيتامين ك، كما أن ذلك يساعد على علاج نزيف الدم لكونه يؤدي إلى تحويل الدم السائل إلى مادة هلامية مما يؤدي إلى وقف النزيف.

 

 

ويعمل مشروب المرمرية على الحفاظ على نضاره البشره والجسم و تنقية الوجه من العديد من الشوائب، كما تعتبر المرمرية من أفضل المواد التي تساعد على التخلص من اضطرابات المعدة والإسهال، لكونها تعد من أفضل العلاجات التي تساعد في الوقاية من أمراض الجهاز الهضمي، ولذلك ينصح بتناولها كمشروب لمن يعانون من هذه النوعية من المشاكل.

 

 

كما أن المرمرية تعد من المواد التي تساعد على التخلص من البكتيريا، كما يستخدم كمزيل للعرق وذلك لقدرتها الكبيرة على التخلص من الرائحة الكريهة للعرق Custom cakes.

 

 

ولمشروب المرمرية قدرة كبيرة في الوقاية من تصلب الشرايين وأمراض القلب، كما أنه يساعد على تدفق الدم في الشرايين بشكل افضل بسبب قدرة المريمية على التخلص من مستويات الكوليسترول الضار بالجسم.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار