1 خبر عاجل

نجمة ستار أكاديمي تخرج عن طورها وتفضح ما كان يحدث في كواليس البرنامج بكل جرأة وبدون خجل الحمام كان فيه كاميرات

نجمة ستار أكاديمي تخرج عن طورها وتفضح ما كان يحدث في كواليس البرنامج بكل جرأة وبدون خجل الحمام كان فيه كاميرات
مقترحات من adarabi

كشفت الفنانة المعتزلة زيزي عادل خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس، عن حقيقة ارتدائها الحجاب، مؤكدة أن ما حدث سوء تفاهم وارتدت الحجاب من أجل تصوير كليب ديني، بجانب الحديث عن أسباب اعتزالها.

وأعربت الفنانة المعتزلة زيزي عادل، عن استيائها بسبب اشتراكها في برنامج المواهب ستار أكاديمي في بداية مشوارها الفني، مؤكدة أن فكرة البرنامج لا تناسب معتقدات وتقاليد المجتمع.



على غرار الفنانة شاكيرا.. دنيا بطمة ترد على خيانة زوجها لهاوالدة الدون رونالدو ترفض زواجه من جورجينا وتطالبه بالإختيار بينها وبين صديقته.. ورد كرستيانو عليها لم يتوقعها أحد!!منع من عرض هذه الحلقة بتنبؤات هي الأولى من نوعها.. ليلى عبد اللطيف تُفجّر مفاجأة عن (المغرب) وتصدم جميع المغاربة بتوقعات صادمة.بعد زلزال تركيا.. الدفاع المدني يصدر تحذير هام للمواطنين وهذا ما سيحدث في السعودية خلال الساعات القادمة

وقالت: لو رجع بيا الزمن أكيد مكنتش هروح برنامج ستار أكاديمي، عشان دلوقتي بعد تغيير فكري وتقربي من ربنا وكل اللي بيحصلي ده يخليني أقول إن كان فيه حاجات كتير مكنش المفروض أعملها، ولكن أنا من الناس اللي مبتندمش وبشوف إن كل حاجة حصلت في حياتي ليها ترتيب وكل حاجة ليها أسباب.

وتابعت: تجربتي في ستار أكاديمي كانت هي بداية النجاح والانطلاقة، أنا نزلت من البرنامج مشهورة مع إني مكنش عندي أغنية ولا أي حاجة، ولكن كنت مشهورة كأني نجمة بقالي 10 سنين بغني، ولقيت عروض من شركات إنتاج كبيرة، ولما رجعت مصر مصدقتش عدد الناس اللي كانوا جايين يستقبلوني، لأن أنا قعدت هناك 4 شهور مفيش تليفزيون ومكنتش عارفة أنا معروفة برا ولا لأ، ولا أعرف كان بيتكتب عني أخبار ولا لأ ولما رجعت في صدمة بتحصل كده إني مشهورة والدنيا بتختلف.

وأكدت زيزي عادل، أن فكرة برنامج ستار أكاديمي لا تناسب تقاليد المجتمع، موضحة: ستار أكاديمي كبرنامج فكرته لا تناسب تقاليد مجتمعنا، كان فيه كاميرات في كل مكان، حتى الحمامات كان فيها كاميرات عند المرايات، والموضوع ده كان بيضايق.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار