1 خبر عاجل

"اختبر ذكائك وقوة تركيزك" .. هذا الطفل المبتسم اصبح اليوم ممثل مصري شهير كانت بداياته مع الزعيم عادل إمام .. هل عرفت من يكون!!

"اختبر ذكائك وقوة تركيزك" .. هذا الطفل المبتسم اصبح اليوم ممثل مصري شهير كانت بداياته مع الزعيم عادل إمام .. هل عرفت من يكون!!
مقترحات من adarabi

صورة نادرة تعود إلى عمر الطفولة لفنان مصري شهير، حيث كان طفلاً في سنوات عمره الأولي، وتفاعل عدد كبير من جمهور ومتابعي الفنان مع تلك الصورة النادرة بشكلٍ لافت.

 



سعر شنطة رهف القحطاني يشعل السوشيال ميديا.. لن تتخيله مهما حاولتطلبوا من اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب سان جيرمان... رأيه الصريح في الفرعون المصري محمد صلاح ..فصدم الجميع بإجابته!!قل ودعاً لآالام المفاصل وانسداد الأمعاء عشبة رخيصة الثمن توجد بكل منزل لكنها خارقة في مفعولها .. تمنحك نوم عميق وتخلصك من آلام المفاصل وانسداد الأمعاءعودة ياسمين صبري لطليقها السابق أبو هشيمة بسبب الخاتم .. ما علاقة أمير كرارة بالموضوع.. المفاجأة ستصدمك

 

 

إنه النجم المصري الشاب ” خالد سرحان ” الذى شارك جمهوره ومتابعيه بصورة له بعمر الطفولة، وعلّق عليها قائلاً: ”صورتي وانا صغير”.

 

 

وتفاعل المتابعين معه، كما تناقلها الكثير من الحسابات النشطة المعنيّة بأخبار المشاهير والفنانين علي السوشيال ميديا.

 

 

خالد سرحان، ينتمي إلي عائلة فنّية فهو ابن الكاتب والصحفي الكبير سمير سرحان والكاتبة والمؤلفة المسرحية نهاد جاد، التى قامت بتأليف مسرحية «علي الرصيف» للنجمة سهير البابلي، وعكس الشائع لا توجد صلة قرابة بينه وبين الفنان الكبر الراحل شكري سرحان، أو عائلة سرحان الفنّية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار