1 خبر عاجل

"مفاجأة مزلزلة"..عودة ياسمين صبري الى أحمد أبو هشيمة بعد الطلاق يثير جدل الجميع ..وهكذا كان اول لقاء بينهم!!

"مفاجأة مزلزلة"..عودة ياسمين صبري الى أحمد أبو هشيمة بعد الطلاق يثير  جدل الجميع ..وهكذا كان اول لقاء بينهم!!
مقترحات من adarabi

تداولت حسابات مهتمة بأخبار الفن خبر عودة ياسمين صبري إلى أحمد أبو هشيمة بعد انتشار معلومات أن الثنائي عادا للقاءات مجدداً بعد الانفصال.

 



خطوبة الفنانة دنيا بطمة تشعل السوشيال ميديا وتحرق قلب طليقها محمد الترك.. لن تصدقوا من هو العريس والمفاجأة بديانته.للرجال والنساء.. زيت حبة السوداء مفعوله اقوى من الفياجرا إضافة إلى فوائده الجماليةزواج فيفي عبده للمرة الثامنة وفي عمر السبعين تفجر المواقع !! فستان الزفاف المحتشم أبهر الجمهور!!حانت ساعة الصفر.. الفلكي الشهير ميشال حايك يصعق الجميع بتوقعات "صادمة" هي الاولى من نوعها.. هذا ما سيحدث بعد عدة أيام!!

 


حيث أكدت هذ الاخبار عودة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري وذلك بعد ظهورهما سوياً في أحد المناسبات الخاصة في الساعات الماضية.

 

 


لكن معلومات أخرى أشارت إلى أن هذا الكلام عارٍ عن الصحة وأن الانفصال لا زال مستمراً بين الثنائي ولم يعودا إلى بعضهما حتى الآن.

 

 


الجدير بالذكر ان الممثلة المصرية ياسمين صبري تعرضت للكثير من السخرية بسبب صور نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام اعتقد البعض أنها تعاني من الفقر بعد طلاقها من أحمد أبو هشيمة.

 

 

صور ياسمين صبري التي نشرتها كان لافتاً فيها هاتفها الذي أثار الجدل بعد طلاقها حول معاناتها من أزمة مالية ووصولها إلى الفقر عكس حالتها التي كانت عليها عند زواجها من أبو هشيمة حيث كانت تستعرض ممتلكاتها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار