1 خبر عاجل

فاكرين الممثلة "سيرينا أهاروني" حبيبة محمود عبد العزيز في ميلسل رأفت الهجان.. لن تصدقوا كيف أصبحت اليوم في عمر الثمانين!! صورة

فاكرين الممثلة "سيرينا أهاروني" حبيبة محمود عبد العزيز في ميلسل رأفت الهجان.. لن تصدقوا كيف أصبحت اليوم في عمر الثمانين!! صورة
مقترحات من adarabi

تعد "سيرينا أهاروني"، من أشهر الشخصيات التي ارتبط بها الجمهور في مسلسل "رأفت الهجان"، والتي أدت دورها الفنانة تهاني راشد، وكانت تلعب دور حبيبة الفنان محمود عبدالعزيز، وكان نُطقها لكلمة "ديفيد" يحمل الكثير من المودة والصدق في أدائها.

 



في حادثة لا يصدقها العقل.. سجين ابتلع هاتف محمول وبعدما تم إنقاذه و شاهدوا محتوى السجل على الهاتف كانت المفأجاة التي قلبت السجن راسا على عقب2023 عام دموي ووباء قاتل.. الفلكية الشهيرة ليلى عبداللطيف وتبشر بخراب العالم ما عدا السعودية والإمارات!! (فيديو)لن تتوقع ما الذي تخلت عنه هند القحطاني من أجل الشهرة وبليلة واحدة هاجرت الى امريكا..  واخيراً المشهورة تفضح سر كيف وصلت للثراء! بعد مرور 15 عاما.. لن تتوقعوا كيف أصبحت الطفلة (ألما)في(نور ومهند ) شابه حسناء بمنتهى الجمال.

 


 وخطفت تهاني راشد أنظار الجمهور بدورها البارع في رأفت الهجان حيث جسدت شخصية سيرينا أهاروني وحققت بهذه الشخصية نجاحًا كبيرًا.

 

 

ومؤخرًا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لتهاني راشد من أحدث ظهور لها بعد غياب سنوات، حيث أصبحت امرأة في الثمانينات من عمرها، حيث أنها من مواليد 11 سبتمبر 1935.

 


مسلسل رأفت الهجان، حمل بصمة المخرج يحيى العلمي، زوج الفنانة تهاني راشد الذي عاشت معه 40 عاماً حتى رحيله عام 2002، وعن علاقتهما سويًا قالت "تهاني" في تصريحات سابقة لـ"الوطن": داخل المنزل،

 

 

لم نكن نتحدث في العمل نهائيًا، "مش بنتكلم عن الشغل جوه البيت، البيت لحياتنا الأسرية وبس"."ذكريات حلوة"، جملة عبرّت بها الفنانة تهاني راشد، عن حياتها العائلية مع يحيى العلمي، الزوج والمخرج في نفس الوقت، "بتعامل معاه في الاستديو زي أي واحدة غريبة مفيش حاجة اسمها زوجي جوه الاستوديو".

 

 


ودخلت تهاني راشد، عالم الفن بدور صغير أمام عبدالحليم حافظ، وشادية من خلال فيلم "دليلة"، بناء على اختيار المخرج محمد كريم لها عام 1956.

 

 


وقبل نهاية الخمسينات، حصلت تهاني راشد على عدد من الأدوار السينمائية منها أفلام "جميلة بو حريد" مع ماجدة وأحمد مظهر.

 

 


وجسدت تهاني راشد، في فيلم "صراع في النيل" أمام هند رستم، رشدي أباظة، عمر الشريف،  شخصية ورد خطيبة محسب.

 

 


وفي فيلم "إسماعيل ياسين في البوليس السري"، جسدت تهاني راشد دور وزة ابنة زينات صدقي وحسن فايق وخطيبة سُمعة، وشاركت في فيلم "احنا التلامذة" مع شكري سرحان، عمر الشريف،

 

 

تحية كاريوكا.وقدمت تهاني راشد بداية من سبعينيات القرن الماضي أفلاماً مثل "شباب في عاصفة، الحسناء واللص، الخدعة الخفية، ولا عزاء للسيدات، رحلة النسيان، المجنون، أرض الأحلام".

 

 


ومن الأعمال الدرامية التي شاركت فيها تهاني راشد "زينب والعرش، حصاد الشر، محمد رسول الله، اللقاء الثاني، لا إله إلا الله، التوأم، بنات أفكاري، زيزينيا".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار