1 خبر عاجل

"ليست أليسا".. حفل زفاف خرافي زواج ناصف زيتون من هذه الفنانة اللبنانية الشهير يفجر مفاجأة صادمة من العيار الثقيل.. لن تصدّق أنه تزوج هذه الفنانة حقاً!!

"ليست أليسا".. حفل زفاف خرافي زواج ناصف زيتون من هذه الفنانة اللبنانية الشهير يفجر مفاجأة صادمة من العيار الثقيل.. لن تصدّق أنه تزوج هذه الفنانة حقاً!!
مقترحات من adarabi

جددت مواقع التواصل الاجتماعي التشكيك في حقيقة زواج الفنان السوري ناصف زيتون بحفل خرافي من شريكته الفنانة الشهيرة وهي حتماً ليست أليسا كما يشاع.

 



لاتتردد بشربها ابداً النبته المعجزة.. تحسن الذاكرة وتطيل العمر وتحارب الشيخوخة وتعزز نمو الشعر وفوائد اخرئ لا تتوقعها! (تعرف عليها)الفنانة مادلين طبر تستغيث بسبب زلزال تركيا وسوريا.. ما حصل معها صدم الجميع "نزلت مرعوبة للشارع الساعة 3 الفجر"!حفل اسطوري ومجوهرات خرافية خطوبة نجل راغب علامة من ابنة النجمة منى عبد الغني يصدم الجميعفتاة تباغت الأمير محمد بن سلمان بطلب مفاجئ في الشارع.. شاهدوا ردة فعله؟

 

وفي البدء كان قد كشف الفنان السوري شاب الشهير ناصيف زيتون عن حقيقة زواجه الممثله اللبنانيه دانييلا رحمة وذلك بعد كل الاخبار التي صدرت عن علاقه حبهما سويا.

 

 

وردا على حقيقة العلاقة العاطفية التي تجمعه بدانييلا، قال ناصيف في مقابلة له مع برنامج “ذا انسيدر بالعربي:”لن أنفي أو أؤكّد ولن اتحدّث بالموضوع إلا عندما أريد أنا التحدث به”.

 


واضاف:”عندما يصبح الأمر جدّيا أي خطوبة أو زواج بشكل رسمي سأتحدث مباشرة بالموضوع وبالعلن”.

 


 تحدثت دانييلا رحمة أن حبيبها الذي لم تكشف عن هويته، أنقذها بشكل غير مباشر خلال انفجار مرفأ بيروت، وقالت: ”اتصل فيني رفيقي قبل الانفجار وقالي خلص بكفي تكوني كسولة، واعملي رياضة.. ولولا ما طلعت كنت قاعدة عالصوفا حد الزجاج اللي اتكسر بعد الانفجار“.

 


وأضافت النجمة اللبنانية في اللقاء التلفزيوني: ”قضينا الليلة سوا بعد الانفجار، وضلينا عم نضف الزجاج من على الأرض، وكنت ببكي بقله بدي روح على أستراليا.. وما كان في وقت نقعد ونحكي“.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار