1 خبر عاجل

"خدعنا" الزعيم طوال 50 عاماً.. الفنان عادل إمام طلع أصلع وكان يرتدي باروكة وشكله الحقيقي بدونها صدم الجميع!! صورة

"خدعنا" الزعيم طوال 50 عاماً.. الفنان عادل إمام طلع أصلع وكان يرتدي باروكة وشكله الحقيقي بدونها صدم الجميع!! صورة
مقترحات من adarabi

رغم عمر الزعيم عادل إمام الفني الذي تجاوز الخمسين عاماً إلا أن غالبية جمهوره ومحبيه لا يعلمون بأنه يرتدي باروكة.

 



هل غير ديانته.. انكشاف ديانة زين الدين زيدان الحقيقية والتي اخفاءها وابقاءها سراً.. والمفاجأة في هوية زوجته الكاثولوكية!!بعد الربع مليار..النجم الكرواتي مودريتش يرد على عرض النصر بـ(قرار تاريخي)لامثيل لهكارثة تهدد العالم.. ميشال حايك يثير الخوف بتوقعات صادمة!!.. لن تصدق ماسيحدث مطلع عام 2023تحوّل لجلد وعظم.. ظهور مفزع ومرعب للفنان القدير عادل إمام يصدم الجمهور متفاجئ: ماذا حدث له!! (صورة)

 


وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل صورة لأبطال مسرحية مدرسة المشاغبين، وهم يقضون إجازتهم الصيفية، ظهر فيها الفنان عادل إمام ويونس شلبي وسعيد صالح وهادي الجيار وهم يسبحون في البحر.

 

 


وحصلت الصورة على إعجاب الكثير من النشطاء، خاصة أنها صورة لم يتم تداولها من قبل بشكل كبير، حيث ظهر عادل امام بدون الباروكة لأول مرة.

 


من جانب آخر، أكد المنتج عصام الإمام شقيق الفنان عادل إمام، أنه يحضر حاليًا لفيلم جديد من إنتاجه بعنوان "الواد وأبوه"، يجمع "الزعيم" بابنه الأصغر الفنان محمد إمام، ومن إخراج ابنه رامي إمام.

 

 

وأوضح عصام في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" على قناة "MBC"؛ أنهم ليسوا في عجلة من أمرهم لتقديم الفيلم في وقتٍ محدد خاصة أن حكايته وفكرته لا تزال قيد التطوير، من خلال جلسات يومية مع الفنان عادل إمام.

 

 


واستغرب عصام إمام "حدة وكثافة" الشائعات التي تطال صحة شقيقه، ومنها شائعة وفاة "الزعيم" التي انتشرت خلال الأيام الأخيرة، مؤكدًا أنه "بصحة جيدة"،

 

ولو كان هناك أي شيء من هذا القبيل فلن تخفيه أسرته عن الجمهور، بحسب قوله.وكانت أحدث إطلالات الزعيم عادل إمام التلفزيونية، في مسلسل "فلانتينو" من بطولته في موسم درما رمضان ٢٠٢٠.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار