1 خبر عاجل

تفاصيل افزعت الجميع ..سقط نعشها أثناء تشييع جثمانها وسماع صراخ مدوي في قبرها ..سر مخيف يكشف عن الفنانة فاتن حمامة

تفاصيل افزعت الجميع ..سقط نعشها أثناء تشييع جثمانها وسماع صراخ مدوي في قبرها ..سر مخيف يكشف عن الفنانة فاتن حمامة
مقترحات من adarabi

رفضت الفنانة الراحلة سعاد حسني تجسيد دور الجاسوسة في فيلم الصعود إلى الهاوية، كما أبتعد الكثير من الفنانين، عن تجسيد الشخصيات السلبية خوفا من رد فعل الجمهور وخسارة الشعبية التي يتمتعون بها. الفنانة الراحلة فاتن حمامة استطاعت أن تكسر هذه القاعدة وتقدم تلك النوعية من الشخصيات، دون أن تفقد حب وتعاطف الجمهور الذي تعود عليها في الأدوار المثالية والتي تميزت بها منذ بداية رحلتها الفنية.

من الشخصيات السلبية التي قدمتها فاتن حمامة، شخصية الفتاة الشريرة في فيلم “لا أنام” مع يحيى شاهين ومريم فخر الدين. وفاتن حمامة تعد الفنانة الوحيدة التي أجبرت الجمهور في كل مرة على رفض مبادئ مجتمعه الشرقي وتقبل الخيانة الزوجية والتصفيق للبطلة الخائنة ويرجع النقاد ذلك إلى شعبيتها الجارفة وحب الجمهور لها فضلا عن أنها قدمت تلك الأدوار بشكل غير خادش للحياء سواء في الحوار أو الملابس.



بعد ليلة الزفاف بـ 15 دقيقة فقط وفـاة عروسة بسبب مـا فعلهُ العريس بدون رحمة ولا توقف صدم الأطباء!! (تفاصيل مثيرة)إستعملها في الحلال وبس.. 5 عبارات تجذب إليك أي إمرأة وتجعلها خاضعة لك ومستسلمة كخاتم بين اصبعك مهما كانت عنيدة عروسه عشرينيه في السعودية تنفذ حيلة خبيثة للانتقام من عريسها .. لن تصدق ماذا فعلت؟لاتتردد بشربها ابداً النبته المعجزة.. تحسن الذاكرة وتطيل العمر وتحارب الشيخوخة وتعزز نمو الشعر وفوائد اخرئ لا تتوقعها! (تعرف عليها)

وعندما رحلت سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة لم يكن غريباً أن تتواجد في وداعها حشود غفيرة ، فالراحلة شخص استثنائي. إنها النجمة التي دخلت قلوب العرب جميعاً دون استئذان برقتها وأنوثتها وادئها لادوراها الفنية، وتربعت على عرشها عشرات السنوات من التألق والعطاء على المستوى الفني والإنساني.

.وقد تسبب التدافع الشديد للجمهور الذي حضر لوداع النجمة الراحلة، وتشييع جثمانها في مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر بسقوط حاملي النعش، أثناء خروجهم من المسجد.

وأثناء دفن سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة فقد الفنان الراحل فاروق الفيشاوي أعصابه وصرخ في الصحفيين طالباً منهم الانصراف من المدفن. وقال الفيشاوي آنذاك: "يا أخ يا اللي بتصور قالك خلاص بلاش تصوير.. مش عاوزين نتصور خلاص.. اتفضلوا.. دي حُرمه".

يذكر أن فاتن حمامة توفيت في يناير عام 2015 في منزلها بالتجمع الخامس بالقاهرة، عن عمر يناهز 84 عاماً إثر هبوط حاد في الدورة الدموية. وشارك الآلاف في تشييع جنازة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة يتقدمهم زوجها الدكتور محمد عبد الوهاب وابنتها نادية عزالدين ذو الفقار بحضور عدد كبير من نجوم الفن والثقافة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار