1 خبر عاجل

إطلالة "مؤلمة ومخيفة" أبكت كل من شاهدها.. ظهور مفزع للفنانة نبيلة عبيد بعمر الـ 77.. شاهد كيف أصبحت اليوم بعد غدر الزمان!!

إطلالة "مؤلمة ومخيفة" أبكت كل من شاهدها.. ظهور مفزع للفنانة نبيلة عبيد بعمر الـ 77.. شاهد كيف أصبحت اليوم بعد غدر الزمان!!
مقترحات من adarabi

نشرت حسابات فنية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنانة المصرية نبيلة عبيد في عمر الـ 77 بدت فيها بملامح متغيرة صدمت الجمهور.

 



لن تتوقعوا السبب الذي جعل هاني رمزي يحقد على الهضبة عمرو دياب ولا يطيق النظر اليه .. ما قاله الفنان صادم!!عشبة تقضي على الورم تماما وتنمو في الشتاء.. ودواء سحري للسرطان( تعرف عليها الان وشاهد النتيجة الجبارة)عروسة مصرية تنتقم من عريسها لأنه أجبرها على النوم معه ليلة الزفاف وتستعين بابنة خالتها لتنفيذ الخطة الجهنمية بملابس النوم!!المصائب الكبيرة لا تأتي فرادى.. كريم بنزيما يتمرد بشده على ريال مدريد

 


ووقعت نبيلة عبيد ضحية لعملية تجميل فاشلة في وجهها فباتت تعابير وجهها مشوهة غير ملموسة ونالت انتقادات واسعة. لم يحالف الحظ نبيلة عبيد في الحصول على نتيجة مرضية، فشوهت هذه العمليات من ملامحها الأصلية وارتدت عليها بمشاكل صحية.

 


عملية التجميل الفاشلة، غيرت كامل ملامح وجه نبيلة عبيد التي اعتدنا عليها من قبل، ففقدت بعدها القدرة على التحكم بتعابيره ولم يعد بإمكانها التكلم كالسابق.
هذا الأمر الذي أثار سخرية بعض معجبيها، ووجهوا لها الاتهامات بأنها لا تحترم عمرها الحقيقي، ولماذا لا تعيش هذا العمر بتصالح مع ملامحها؟!

 

 

وأعرب البعض عن دهشتهم من محاولتها تغيير ملامحها، معترضين على ذلك، وأكدوا أن جمالها الطبيعي كان أفضل من كل هذه التعديلات التجميلية.

 


يذكر أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد مسلسل "سكر زيادة"، الذي عُرض في رمضان 2020، وشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم منهم: نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، طارق عبدالعزيز، ومي الغيطي وآخرين.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار