1 خبر عاجل

نبوءة أبو تريكة المفزعة للمصريين.. اشتباك حاد وقتسي بين مذيعي قناة "بي إن سبورت" على الهواء وعمرو أديب غير مصدّق: هي وصلت لكده!!

نبوءة أبو تريكة المفزعة للمصريين.. اشتباك حاد وقتسي بين مذيعي قناة "بي إن سبورت" على الهواء وعمرو أديب غير مصدّق: هي وصلت لكده!!
مقترحات من adarabi

تداولت حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، اسم نجم الكرة المصرية سابقاً محمد أبو تريكة وذلك بعد تداول نبوءة جديدة له تحققت بحذافيرها وكان تريكة قد تنبأ بتعرض المصري محمد صلاح لخسارة مذلة من فريق نابولي الإيطالي وبثلاثية أو رباعية وهو ما تحقق،

 



مخرج شهير يخرج عن صمته ويفضح محمد هنيدي ويكشف تناوله للمخدرات!! لن تصدق ماذا حدث!بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!ظهور (جورجينا) حبيبة كريستيانو بالحجاب داخل أحد المساجد يفجر ضجة!! ماذا حدث؟!شاهدأغرب زواج في مصر.. العروسة هربت من بيت زوجها في ليلة الدخلة بعد أن طلبت منها والدة العريس هذا الشيء الصادم في غرفة النوم .

 

 

الأمر الذي أثار دهشة محللي الجزيرة ومن بينهم المذيع أيمن جادة.وأعادت هذه النبوءة التذكير بنبوءة سابقة له تنبأ فيها بخسارة فريق الأهلي المصري أمام الوداد المغربي في نهائب بطولة دوري أبطال افريقيا 2022م وتحققت كذلك.

 

 


وعقب المباراة حدث اشتباك بين محللي الجزيرة الرياضية، وعلق الإعلامي عمرو أديب، على خناقة وائل جمعة وسعيد شيبو محلل قناة بي ان سبورت الرياضية، وذلك من خلال تقديم برنامج الحكاية، الذي يتم إذاعته على قناة أم بي سي مصر.

 

 


وقال أديب بأن جمعة اتخانق مع ناقد رياضي، ايه يا جماعة الجو ده.وأضاف أديب قائلا هي وصلت لكده، وبنتخاتق كمان على الهواء كده، وكن في النهاية بقي فين الرياضة، ولو انا شبل في النادي الأهلي، افهم ايه وازاي تحصل خناقة بالشكل ده.

 

 


وحدث اشتباك وتلاسن كلامي حاد بين محللي قناة "بي إن سبورت" القطرية المصري وائل جمعة والمغربي يوسف شيبو.ورد يوسف شيبو، الدولي المغربي السابق، على تصريحات وائل جمعة، اللاعب السابق للأهلي المصري،

 

 

بخصوص تخصيص نصف الطاقة الاستيعابية لملعب محمد الخامس للجماهير الأهلاوية، في نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي حسمه الوداد الرياضي يوم الاثنين السابق بثنائية نظيفة على حساب الأهلي.

 

 


وقال شيبو خلال تحليل مباراة النهائي عبر قنوات "بي إن سبورت" القطرية: "الاتحاد المصري والنادي الأهلي يتحملان مسؤولية عدم تقديم طلب الترشح لاستقبال مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، لا تلوموا المغرب على ذلك".

 

 


وأجاب وائل جمعة بعد مطالبته بتخصيص نصف المدرجات للجماهير الأهلاوية قائلا: "لماذا أمنحك كل هذه المقاعد، ولم يأت منكم إلا 3000 مناصر".

 

 


وأردف قائلا حول اعتراض جمعة بشأن منع الجماهير من ولوج الملعب: "اللَّهْ يْهْدِيكْ، فقط 3000 مناصر من حضروا، والجمهور الذي حضر قد دخل".وأضاف شيبو موجها حديثه لجمعة: "أنت تريد فقط أن تحرم الناس من المشاهدة، عِيبْ".

 

 


وختم حديثه حول هذا الجدل القائم قائلا: "هذه مباراة نهائية، وتلعب على أعلى مستوى، وحضور الجمهور ضروري، إذا لم يحضر جمهوركم فلماذا يمنع جمهورنا من المشاهدة".

 


ويتواجد محمد أبوتريكة في قطر خلال الفترة الحالية حيث يعمل ضمن طاقم التحليل الفني لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية.

 

 


يُذكر أن أبو تريكة متزوج من سيدة تدعى سمية ولديه ولدان توأمان هما سيف وأحمد، إضافة إلى ثلاث بنات هن مودة ورقية وسدرة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار