1 خبر عاجل

لن تصدق ما فعله محمد صلاح مع فتاة جميلة في الكويت فجر ضجة.. الجمهور العربي مصدوم من تصرف الفرعون المصري!

لن تصدق ما فعله محمد صلاح مع فتاة جميلة في الكويت فجر ضجة.. الجمهور العربي مصدوم من تصرف الفرعون المصري!
مقترحات من adarabi

أعادت صفحات فنية مهتمة باخبار النجوم والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي تداول فيديو مصور للاعب نادي ليفربول الإنجليزي ونجم المنتخب المصري محمد صلاح، وهو في موقف عرضة لانتقادات كثيرة.

فخلال تسلّمه جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت منتخب بلاده ونظيره البلجيكي ودّياً، وانتهت بفوز مصر 2-0 على أرض الكويت، ظهر صلاح في المقطع المصوّر وهو يصافح رجلين من اللجنة المنظمة للمباراة ، إلا أنه اكتفى بهز رأسه في مقابل سيدة واقفة إلى جانب الرجلين.



بعد خطف خطيبها.. أروى جودة تعلن خطبتها وتحرق السوشيال ميدياعندما سألوا كرستيانو رونالدو عن سبب رفضه الزواج من شريكته ووالدة ابناءه جورجينا فأجاب بكل صراحة !!عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !لن تصدق كم المبلغ الذي عرضه الهلال السعودي لميسي .. إعلامي رياضي يفجر المفاجأة المدوية

وفي التفاصيل، ظهرت السيدة وهي تمدّ يدها نحو صلاح الذي لم يبادرها بالمثل، بل بدت محرجة فعلاً فيما وقف الجميع لالتقاط صورة تذكارية أثناء تسلمه الجائزة.

وفيما لم يعرف بعد إذا كان ما فعله صلاح متعمّداً أو لا، إلا أنه بلا شك فقد أثار الفيديو زوبعة من الانتقادات بوجه صلاح.

إذ أشار كثيرون إلى أن الموضوع قد يكون إمّا عقائدياً لدى صلاح بأنه لا يقبل مصافحة أو ملامسة النساء وبالتالي اعتبروا أنه حرّ في هذه الناحية وليس على أحد أن ينتقده.

ومن الناحية الأخرى، اعتبر آخرون أنه لا يجب على المضيفة المصافحة لأنه ليس ضمن البروتوكول الخاص بتسليمه الجائزة.

وسخر البعض من صلاح فقالوا: "فخر العرب يرفض يصافح بس عادي يحتفل بالهالوين والكريسمس".

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار