1 خبر عاجل

أنا غلطانة اني اشتغلت معاك.. سر هروب العندليب للبيت واغتساله بالسبرتو بعد مشهد مع صباح في الماء!!

أنا غلطانة اني اشتغلت معاك.. سر هروب العندليب للبيت واغتساله بالسبرتو بعد مشهد مع صباح في الماء!!
مقترحات من adarabi

تذكرت المطربة صباح في برنامج ساعة صفا مع الإعلامية صفاء أبو السعود، بعض المواقف الطريفة التي جمعتها بالعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

صرحت أن زوجها العازف أنور منسي كان صارما، واضطر عبد الحليم الحافظ للهروب من شباك مطبخها حتى لا يراه وهو يتناول العشاء معها.قالت: “عزمت عبد الحليم حافظ عندي على العشاء مع عيلتي.. واختي نجاة قالتلي إن أنور منسي رجع البيت”.



لن تصدق ما تفعله أحلام لزوجها كل ليلة قبل النوم.. الفنانة أعترفت بسلوكها وبكلِّ صراحة وبدون تردد!!أول ظهور علني لـ زوجة ساديو ماني المصرية تخطف الأنظار بجمالها الرباني الخارق في اطلالة نادرة.. والجمهور: معقولة دي مراته!!ليلى احمد زاهر تخضع لعملية تجميل وتصدم والدها بشكلها الجديد!! تغيرت جذريا والجمهور مصاب بالذهولأمتنعت عن أكل هذه الأشياء.. ريجيم سحري أفقد أيتن عامر 25 كيلو من وزنها خلال 90 يوماً فقط!!

تابعت: “قولت لعبد الحليم يهرب من شباك المطبخ علشان جوزي ميشوفهوش.. لأنه كان بيغير عليا”.

حكاية اغتساله بالسبرتو.منذ القدم كان عبدالحليم حافظ مشهورا باعتباره أكثر الأشخاص الذين لم يتمكنوا من السباحة ويؤمن بالمثل القائل الماء تكذب الغطاس ، لذا كان بينه وبين المياه مشكلة قديمة منذ طفولته.

وهنا نرفق لكم سوء الحظ عبدالحليم حافظ، والذي تطلب مشهد له القفز إلى المياه وذلك لإنقاذ صديقته من الغرق تحديدا في فيلم “شارع الحب”وطلب المخرج عز الدين ذو الفقار، من العندليب أن يقف على شجرة ومنها يقفز إلى النيل، وحاول الأخير إقناعه بالعدول عن هذا المشهد أو استخدام بديل عنه فيه ولكنه لم يوافق وأصر على تقديم حليم للمشهد

وعندما قرر حليم، القفز إلى المياه شعر بمدى اتساخها الأمر الذي أصابه بالنفور وارتجف خوفًا من أن يصاب بالبلهارسيا والتي يعاني منها منذ الطفولة، وكان وقتها ما زال يعالج من آثارها ولكن كل ذلك لم يثني عز الدين ذو الفقار عن رأيه.    ونزلت الفنانة صباح للمياه وهي ساخطة هي الأخرى، وظلت تصرخ وتقول: “أنا غلطانة لأني بشتغل معاك، كان مالي ومال المصيبة دي”، وتسببت في إدخال حليم في نوبة ضحك بسبب كلماتها وحاول التهوين عليها، مؤكدًا أن مصيبته أكبر من مصيبتها لأنه مريض بالبلهارسيا، وأن هذا الماء قد ينشط الجراثيم في جسده.  

وبعد تصوير المشهد عاد حليم إلى منزله مسرعًا، وحرص على الاستحمام بكمية كبيرة من المياه الساخنة، ورغم ذلك لم يذهب خوفه فأحضر زجاجتين من السبرتو الأحمر، وسكبهما على جسده اعتقادًا منه أن السبرتو يقتل الجراثيم

وبعد تصوير المشهد عاد حليم إلى منزله مسرعًا، وحرص على الاستحمام بكمية كبيرة من المياه الساخنة، ورغم ذلك لم يذهب خوفه فأحضر زجاجتين من السبرتو الأحمر، وسكبهما على جسده اعتقادًا منه أن السبرتو يقتل الجراثيم.

حيث قام بعدها شقيقه إسماعيل بإحضار ثلاث زجاجات من الكولونيا ليتم بها عملية “التطهير”، وظل يستخدمها فترة متتابعة على هذا الأمر، مرتين في اليوم الواحد،حيث بعدها أقسم على تعلم السباحة حتى حين يطلب منه المخرج القفز في المياه قفز في حمام سباحة نظيف لكي يتجنب مضاعفات البلهارسيا.

حيث كشف في لقاء سابق له مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عن العقدة التي تسببت له في حياته وعلاقته بزوجة أبيه بعد انفصاله من والدته وكيف عانت الأخيرة من تحديات كبيرة من أجل تربيته مع أخته ياسمين رافضه لكل عروض الزواج.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار