1 خبر عاجل

بعد ليلة الدخلة بأيام.. عروسة تعترف ودون ذره خجل : زوجي يفعل معي اشياء صادمة لا يتحملها احد في غرفة النوم !!

بعد ليلة الدخلة بأيام.. عروسة تعترف ودون ذره خجل : زوجي يفعل معي اشياء صادمة لا يتحملها احد في غرفة النوم !!
مقترحات من adarabi

بعد الزواج تزول اقنعة الوهم والجمال والصدق التي يرتديها العديد ممن يبحثون عن نصف كامل يداري عيوبهم ويستر ذلاتهم، لتتحول الحياة إلى جحيم لا يطاق بعد ذوبان تلك الأقنعة وتلاشيها، وما أصعب الحياة في وجود مثل هؤلاء عقيمي الفكر والدين.

ريهام قصة إنسانة متدينة ذات خلق وجمال وتعليم تشكو حياتها البائسة التي فرضها عليها قناع زواج الصلونات ظنًا منها أن هذا هو الطريق الأمثل لزيجة أفضل. تروي «ريهام»، أنها وافقت على الزواج من”محمد” 28 عامًا، بعد أن رأت أنه على خلق وذو أصل وتربية ليصيب سهم الحب «كيوبيد» قلبيهما، وتتم مراسم الزواج بكثير من الفرحة الغامرة



نزعت من قلبه الرحمة : أبن عاق يضع لأمه السم فـي الشاي يومياً وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة أخبرتهُ بالسر الخطير الـذي جعلهُ يسقُط مشلولا!!لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!الكشف عن وصيّة اسطورة كره القدم بيليه.. لن تصدّق من تكون ابنته الشرعية ومن كانت زوجته الفاتنة وبما أوصى لها؟!!

لم يمر أكثر من شهر على الزواج حتى تبدأ أقنعة الزوج في السقوط واحدًا تلو الآخر، منذ ليلة الدخلة تجده هاجر للصلاة وهذا الأمر الذي وصفته بالصاعقة اللتي أصابتها، وظنت أنه وسواس شيطاني سيزول، لتجد ما هو أفظع أنه مدمن للمواد المخدرة كالحشيش والهيروين وله علاقات نسائية متعددة. 

استمر الوضع لعام من الزواج على هذا الحال تحاول الزوجة استقامة حال قرين حياتها اللتي اختارته بالنصيحة تارة وبالدعاء تارة أخرى، إلى أن فقدت الأمل وتقرر إقصاؤه من حياتها بمنتهى القوة المنبعثه من تدينها الشديد.هروب العروس بعد يوم من الزفاف أدى إلى إصابة الزوج بنوبة قلبية، دخل على إثرها المستشفى وظل يصارع الموت بسبب إصابته بجلطة

وفي التوقيت نفسه، سافر الثنائي، العروس وصديقتها، إلى محطة سكة حديد، واستأجرتا سيارة أجرة، وفي الطريق طلبتا من السائق شراء تذكرتي قطار إلى تشيناي، قبل زيارة صالة عرض المنسوجات.وظل سائق السيارة الأجرة مع الثنائي وساعدهما على الهروب من دون معرفته أن الزوجة قد سرقت أموال وذهب عريسها، وبعد ذلك فر الثنائي من صالة العرض عبر طريق آخر، واستأجرتا سيارة أجرة أخرى إلى كتايام، ومن هناك استقلتا قطاراً إلى تشيناي.

وظل الأقارب والشرطة يبحثون عن العروسة وصديقتها، حتى عثروا عليهما، بعد أيام عدة، في منزل بمقاطعة مادوراي، في الهند، وتحدثت العروس عن سبب هروبها للشرطة، وقالت: إنها قررت الزواج لجمع الذهب والمال لبدء حياتها المستقلة، وانفصلت صديقة العروس عن زوجها بعد 16 يوماً من زواجهما.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار