1 خبر عاجل

ليس الفنان محمد رمضان ولا أحمد عز.. هذا هو الممثل الذي اختاره محمد صلاح لتجسيد حياته الشخصية في فيلم!! لن تصدقوا من يكون ستنصدم حتما

ليس الفنان محمد رمضان ولا أحمد عز.. هذا هو الممثل الذي اختاره محمد صلاح لتجسيد حياته الشخصية في فيلم!! لن تصدقوا من يكون ستنصدم حتما
مقترحات من adarabi

اختار نجم فريق ليفربول الانجليزي محمد صلاح؛ مواطنه الممثل العالمي رامي مالك لتجسيد شخصيته في حال قرّر صلاح عمل قصة حياته وتقديمها كفيلم، كما توقع أنه سيكون فيلما متميزا.

 



ابدأ بشربها الان ولن تندم..هذه الأعشاب تخفض السكر التراكمي وتحفز نشاط الأنسولين الطبيعي فوراً!!السعودية هند القحطاني تفجر صور جريئة تقص بناطيلها لتستعرض خصرها بعد عملية النحت والجمهور يهاجمها بكلمات قاسيةإهانة وطرد صدمت الوسط الكروي إقالة أبو تريكة من (beIN SPORTS) تحرق مواقع التواصل.. السبب صدم الملايين!!مفاجأة..خطوبة اسطورية فخمة للشيف أبو جوليا بعد شهر من انفصاله عن زوجته السابقة تفجر السوشيال ميديا والمفاجأة بهوية العروسة .

وقال صلاح في لقاء تلفزيوني مجيبًا عن سؤال حول من يفضل تجسيد شخصيته في عمل فني: “إذا حدث فأنا واثق أنه سيكون فيلما وثائقيا ممتعا بالنظر للمكان الذي جئت منه والقيام بأشياء للمرة الأولى، سيكون ممتعا لكن أنا لم أفكر في هذا الأمر من قبل، ومن الصعب علي أن أختار”.وقدم له المحاور الممثل العالمي ذا الأصول المصرية رامي مالك كمرشح لتجسيد شخصيته ورد عليه صلاح قائلا: “نعم رامي مالك، سيكون اختيارا جيدا للفيلم، كنت أتحدث معه في حفل سابق وهو يتحدث العربية قليلا ويعرف الثقافة العربية وكيفية القيام بهذا الدور بشكل جيد.

 

الجدير ذكره أن المصري محمد صلاح فاز بجائزة الكتاب للعام 2022 كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار