1 خبر عاجل

سر بكاء الفرعون المصري محمد صلاح في غرفة تبديل الملابس انكشف اخيراً للعلن.. المدرب مزّق قلبه بقسوة أمام كل الحاضريين

سر بكاء الفرعون المصري محمد صلاح في غرفة تبديل الملابس انكشف اخيراً للعلن.. المدرب مزّق قلبه بقسوة أمام كل الحاضريين
مقترحات من adarabi

كشف لاعب وسط تشيلسي السابق، جون أوبي ميكيل؛ النقات عن واقعة حدثت من البرتغالي جوزيه مورينيو مع النجم المصري محمد صلاح، خلال فترة تواجدهم مع الفريق الأزرق.

 



واقعة شنيعة.. شاب متهور يدفن نفسه حيا داخل القبر للحصول على أعلى نسبة مشاهدات في اليوتيوب..وهكذا كانت النهاية مؤلمة للغاية!!معجزة الفازلين للعرسان الجدد .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تستخدمة كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية.شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!شارلي شابلن الوطن العربي.. الفنان الذي أضحك الملايين بكوميديته الفذة ومات من الحزن والفقر.. لن تصدّق من هو؟!

 

 

ميكيل قال خلال تصريحات صحفية: "أسلوب مورينيو في التعامل مع لاعبي تشيلسي داخل غرفة الملابس كانت مخيفة بالنسبة لي".وكشف ميكيل عن تفاصيل الواقعة خلال حواره مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ونقلتها صحيفة "The Punch" النيجيرية، وقال: "كنت خائفًا من جوزيه مورينيو".

 

 

 

وتابع: "بالطبع، كنت أخاف، هذا الرجل، كانت له مواقف مخيفة فعلها مع اللاعبين، لكنها مجرد طريقة لتوصيل رسالته، في محاولة للحصول على أفضل المستويات منهم".

 

 

 

وأضاف: "أتذكر ما فعله جوزيه مورينيو مع محمد صلاح، كان الأخير يبكي في غرفة اللاعبين في الشوط الثاني بأحد المباريات، كان يعتقد أنه يقدم مباراة سيئة".

 

 

 

وواصل تصريحاته: "لكن مورينيو لم يهتم بذلك لقد جاء وتحدث معه وانتقده بشدة أكثر من المعتاد لقد دمره تمامًا ومزق قلبه".

 

 

 

وأتم: "كان محمد صلاح يبكي بشدة، وماذا حدث بعد؟ مورينيو لم يسمح له بالعودة مع الفريق لخوض الشوط الثاني، قام باستبداله بعد تمزيقه أمام الجميع".

 

 

 

ولعب محمد صلاح مع تشيلسي تحت قيادة جوزيه مورينيو 19 مباراة، سجل فيها هدفين وصنع 4 أهداف، قبل أن يقرر الانتقال إلى فيورنتينا ثم روما، قبل العودة إلى الدوري الإنجليزي من بوابة ليفربول.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار