1 خبر عاجل

بعد ضجة طردها وخروجها تبكي من Mbc ووقف برنامجها.. لن تصدق كم يبلغ راتب الاعلامية ياسمين عز الخيالي من قناة (MBC)

بعد ضجة طردها وخروجها تبكي من Mbc ووقف برنامجها.. لن تصدق كم يبلغ راتب الاعلامية ياسمين عز الخيالي من قناة (MBC)
مقترحات من adarabi

أصدر طارق سعده، نقيب الإعلاميين، قراراً بإحالة ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس بقناة mbc مصر للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية.

 



هل غير ديانته.. انكشاف ديانة زين الدين زيدان الحقيقية والتي اخفاءها وابقاءها سراً.. والمفاجأة في هوية زوجته الكاثولوكية!!بعد الربع مليار..النجم الكرواتي مودريتش يرد على عرض النصر بـ(قرار تاريخي)لامثيل لهكارثة تهدد العالم.. ميشال حايك يثير الخوف بتوقعات صادمة!!.. لن تصدق ماسيحدث مطلع عام 2023تحوّل لجلد وعظم.. ظهور مفزع ومرعب للفنان القدير عادل إمام يصدم الجمهور متفاجئ: ماذا حدث له!! (صورة)

يأتي ذلك وسط أنباء بوقفها عن العمل في قنوات ام بي سي  بعد تزايد الشكاوى ضدها.وقال نقيب الإعلاميين، إن القرار جاء بناء على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من جهات كثيرة.

 

وفي هذا السياق نصت المادة (72) من قانون نقابة الإعلاميين، علي أنه يساءل تأديبيًا كل عضو بالنقابة يخالف أحكام هذا القانون أو اللائحة الداخلية أو يُخل بواجبات وآداب وتقاليد مهنته، أو ميثاق الشرف الإعلامي، أو يمتنع عن تنفيذ قرارات الجمعية العمومية أو قرارات مجلس الإدارة أو يرتكب أمورا مخلة بشرف المهنة أو تحط من قدرها.

 

وأشارت المادة (82) إلي أن العقوبات التأديبية:

 

- الإنذار.

 

- الحرمان من الخدمات النقابية عدا خدمات الرعاية الصحية لمدة لا تتجاوز سنتين.

 

- المنع من مزاولة المهنة لمدة لا تتجاوز سنتين.

 

وتقول مصادر إن ياسمين عز تتقاضى مرتباً سنوياً يقدر بـخمسائة الف دولار أمريكي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار