1 خبر عاجل

سألوا لميس الحديدي مين من الإعلاميات تختاريها عروسة لابنك.. فأجابت بصراحة وصدمت الجميع بإجابتها الجريئة!!

سألوا لميس الحديدي مين من الإعلاميات تختاريها عروسة لابنك.. فأجابت  بصراحة وصدمت الجميع بإجابتها الجريئة!!
مقترحات من adarabi
  1. حلت الإعلامية الشهيرة لميس الحديدي، في وقت سابق ضيفة مع أبلة فاهيتا، وخلال اللقاء كشفت العديد من أسرارها الشخصية والعملية وتحدثت عن العديد من الجوانب الظريفة والترفيهية.

 

 



مذيعة قناة إيه بي سي شديدة الجمال نسيت إنها على ألبث المباشر .. ما فعلته دون خجل فجر غضب كـل المتابعين!!خسارة مذلة لليفربول.. الذئاب يسخرون من كلوب وترتيب الفرعون المصري محمد صلاح مفزع للغايةاخيراً الكاميرا تدخل قصر الأحلام الذي تعيش فيه دنيا سمير غانم حياة الاميراتشاب تزوج مـن حبيبته الإعلامية المشهورة وفي ليلة الزفاف نظر إلى بين ساقيها فأكتشف الصدمة التي جعلته يغادر علـى الفور!!


وكانت الإعلامية المصرية الشهيرة قد تلقت سؤال غير متوقع عن مواصفات الزوجة المستقبلية التي تتمناها لابنها.وفي الحلقة سألت أبلة فاهيتا الاعلامية لميس الحديدي بخصوص ابنها: "مين من الاعلاميات اللي تختاري واحدة تجوزيها بابنك؟".

 

 


لترد عليها الحديدي قائلة: "مين اللي قلك انو ابني حنجوزة.. هنجبها من شعرها.. مفيش ولا واحدة هتجوزه.. انا مامي أحلى وحدة".

 

 


حينها ردت ابلة فاهيتة ردت بأسلوب فكاهي: "أم مفترسة محدش يقرب من ابنها".
وكانت لميس الحديدي قد كشفت في الحلقة عن الكثير من الأسرار التي لا يعرفها عنها أحد.

 

 


حيث قالت لميس الحديدي أنها خضعت لعمليات تجميل بسيطة، مشيرة أنها لم تلجأ لشد الوجه عن طريقة الجراحة، لكنها تلجأ للفيلرز والبوتكس.

 

 


وكشفت لميس الحديدي عن الكثير الذي ترغب في تغييره في شخصيتها حيث قالت "أرغب في تغيير حنيتي، طيبتي، رقتي، وحلاوتي وصوتي الواطي"، بينما قالت أن زوجها الإعلامي عمرو أديب يدللها باسم "لولو"، مؤكدة أن شعرها حقيقي وليس مستعاراً.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار