1 خبر عاجل

انفصال أشرف حكيمي عن زوجته بعد كأس العالم يحدث ضجّة واسعة ويصدم الجمهور.. لم يتحمل ما فعلته فطلقها فوراً !!

انفصال أشرف حكيمي عن زوجته بعد كأس العالم يحدث ضجّة واسعة ويصدم الجمهور.. لم يتحمل ما فعلته فطلقها فوراً !!
مقترحات من adarabi

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر انفصال لاعب المنتخب المغربي، أشرف حكيمي عن زوجته الممثلة هبة عبوك، الأمر الذي صدم الجمهور، متسائلين عن صحته.

وترددت انباء عبر نشطاء في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عن خبر انفصال أشرف حكيمي، هبة عبوك، وذلك بعد أسابيع قليلة من انتهاء مونديال قطر.



عروسه عشرينيه في السعودية تنفذ حيلة خبيثة للانتقام من عريسها .. لن تصدق ماذا فعلت؟لاتتردد بشربها ابداً النبته المعجزة.. تحسن الذاكرة وتطيل العمر وتحارب الشيخوخة وتعزز نمو الشعر وفوائد اخرئ لا تتوقعها! (تعرف عليها)الفنانة مادلين طبر تستغيث بسبب زلزال تركيا وسوريا.. ما حصل معها صدم الجميع "نزلت مرعوبة للشارع الساعة 3 الفجر"!حفل اسطوري ومجوهرات خرافية خطوبة نجل راغب علامة من ابنة النجمة منى عبد الغني يصدم الجميع

وزادت هبة عبوك من شكوك المتابعين بخصوص علاقتها مع أشرف حكيمي، لاسيما بعد سفرها رفقة أصدقائها للاحتفال بـرأس السنة، بدون زوجها، الأمر الذي لم يتحمله.

وهبة عبوك البالغ عمرها 34 عاما، ممثلة إسبانية من أصل تونسي واشتهرت بدور فاطمة في البرنامج التلفزيوني الإسباني الشهير "البرنسيبي" أو الأمير.

وولدت هبة في مدريد، وهي الأصغر بين أربعة أشقاء وتحب الفلامنكو وتعلم اللغات، حيث يمكنها التحدث بالإسبانية والعربية والفرنسية والإنجليزية والإيطالية.

وانطلقت مسيرتها التمثيلية في العام 2010 عندما لعبت دور البطولة في المسلسل الكوميدي La isla de los nominados على قناة كواترو التلفزيونية الإسبانية، وفي العام التالي، شاركت في النسخة الإسبانية من مسلسل (Cheers).

لكن في العام 2014، ظهرت لأول مرة في "البرنسيبي"، وهو مسلسل درامي عن الجريمة شاهده أكثر من خمسة ملايين شخص، والذي تلعب فيه دور البطولة، وفي العام نفسه، تم تقديمها كرمز لجمال المرأة في حفل توزيع جوائز التجميل العالمية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار