1 خبر عاجل

سألوا اسطورة البرازيل بيليه عن الفرعون المصري محمد صلاح.. فصدمت اجابته الكل.. وهذا ما قاله لا يخطر على بال

سألوا اسطورة البرازيل بيليه عن الفرعون المصري محمد صلاح.. فصدمت اجابته الكل.. وهذا ما قاله لا يخطر على بال
مقترحات من adarabi

بات النجم الدولي المصري محمد صلاح حديث صحف العالم على مدار أكثر من 5 سنوات، وتحدث العديد من الأساطير الكروية عن تألقه في أكثر من مناسبة سابقة ومنهم الجوهرة السوداء بيليه.

 



مفاجأة..خطوبة اسطورية فخمة للشيف أبو جوليا بعد شهر من انفصاله عن زوجته السابقة تفجر السوشيال ميديا والمفاجأة بهوية العروسة .سعر شنطة رهف القحطاني يشعل السوشيال ميديا.. لن تتخيله مهما حاولتطلبوا من اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب سان جيرمان... رأيه الصريح في الفرعون المصري محمد صلاح ..فصدم الجميع بإجابته!!قل ودعاً لآالام المفاصل وانسداد الأمعاء عشبة رخيصة الثمن توجد بكل منزل لكنها خارقة في مفعولها .. تمنحك نوم عميق وتخلصك من آلام المفاصل وانسداد الأمعاء

وقال بيليه عندما سُئل عن رأيه في صلاح "من الرائع مشاهدة محمد صلاح في جميع المباريات التي خاضها مع فريق ليفربول، إنه يقدم مستوى جيد مع هذا الفريق"توقف الأسطورة البرازيلي الخالد بيليه؛ الجوهرة السمراء والملك، بدوره عند موهبة الفرعون المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، واختاره ضمن فريقه التاريخي في ترقية لعبة «فيفا 2021».

 

ونعى محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، ونجم ليفربول الإنجليزي، أسطورة كرة القدم، ومنتخب البرازيل بيليه، والذي توفي، مؤخراً عن عمر يناهز الـ82 عاما.

 

وكتب صلاح عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" ناعيا بيليه: "وداعا لأسطورة كرة القدم".

 

وتم تشخيص مرض بيليه في عام 2021، بإصابته بسرطان القولون، الذي تفاقم معه بالأسابيع الأخيرة، قبل أن يتوفى أمس الخميس عن عمر يناهز الـ82 عاما في مستشفى خاص بسان باولو، وأعلنت البرازيل الحداد ثلاثة أيام.

 

ويعد بيليه من أبرز أساطير كرة القدم، حيث حقق الكثير من الإنجازات مع منتخب بلاده "راقصي السامبا"، ويعتبر "الجوهرة السوداء" اللاعب الوحيد في التاريخ الذي توج بكأس العالم ثلاث مرات (1958 و1962 و1970).

 

واختير بيليه أفضل رياضي في القرن الماضي من قبل اللجنة الأولمبية الدولية عام 1999، وبعدها بعام كأفضل لاعب في القرن عينه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"..

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار