1 خبر عاجل

ليس كماتتخيلون صدمة مدوية بعد معرفة الديانة الجديدة "لكريستيانو رونالدو".. لن تصدقوا ما قاله عن الإسلام والمسلمين بعد إنتقاله للنادي السعودي!!

ليس كماتتخيلون صدمة مدوية بعد معرفة الديانة الجديدة "لكريستيانو رونالدو".. لن تصدقوا ما قاله عن الإسلام والمسلمين بعد إنتقاله للنادي السعودي!!
مقترحات من adarabi

انتشرت صوره للاعب كريستيانو رونالدو علي مواقع التواصل الاجتماعي وهو يحمل برواز مكتوب عليه لا اله الا الله محمد رسول الله مما أثار العديد من التساؤلات حول اعتناق رونالدو الدين الاسلامي.

وكان قد أكد رونالدو أن الإسلام مختلف نهائيا عما يشاع عنه في أمريكا وأوروبا، مشيرا إلى احترامه للدين الإسلامي والمسلمينوفي ايجابيته عن راية في المسلمين قال رونالدو انه يحترم جدا الإسلام ويعتقد بكل تأكيد أن ما تنقله بعض وسائل الإعلام الأجنبية عن الإسلام والمسلمين غير صحيح وتضليل للواقع.



عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !لن تصدق كم المبلغ الذي عرضه الهلال السعودي لميسي .. إعلامي رياضي يفجر المفاجأة المدويةنادية الجندي تفاجئ الجمهور بإعلانها عن زواجها : حاليا هذا هو زوجي ولا اريد أحدا غيره .. (تفاصيل حصرية)صدمة مدوية.. بعد كشف الديانة الحقيقية للممثلة أنجلينا جولي العالمية.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع!!

وكان النجم البرتغالي والهداف الأول لفريق ريال مدريد حصل مؤخرا على هدية استثنائية، على هامش توقيع عقد تسويقي مع شركة موبايلي السعودية، وأهدته الشركة السعودية نسخة من القرآن الكريم مترجما مع التفسير، حيث أكد اللاعب  أنه سيحتفظ بالهدية التي قدمت له في مكان خاص جدا في منزله بالبرتغال.

وتم تداول خبر اسلامه بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي واكد البعض أن رونالدو اعتنق الدين الاسلامي، ولكن في حقيقة الأمر أن ديانته مسيحية كاثوليكيًة رومانيًة..

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار