1 خبر عاجل

حادثه صدمت الجميع فسخ خطوبة "جنى مقداد" من هذا الشاب الوسيم بعد أيام من ارتباطها تشعل مواقع التواصل.. والسبب صادم !!

حادثه صدمت الجميع فسخ خطوبة "جنى مقداد" من هذا الشاب الوسيم بعد أيام من ارتباطها تشعل مواقع التواصل.. والسبب صادم !!
مقترحات من adarabi

تدوالت حسابات فنية على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار وأقاويل تفيد بفسخ خطبة جنى مقداد بعد أيام من ارتباطها من أحد أقاربها قيل أنه شقيق زوجة الوليد.

وتداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل خبراً يفيد بانفصال جنى مقداد نجمة طيور الجنة عن خطيبها وذلك بعد وقوع خلاف بينهما أدى إلى إنهاء الخطوبة، حيث انتشرت صورة لشاب شديد الوسامة الى جوار نور غسان قيل انه خطيب ​جنى مقداد​رواد السوشيال ميديا تحدثوا قبل أيام عن خطبة جنى مقداد، حيث اشعل الخبر الوسط الفني خصوصاً بعد الكشف عن عمر الفتاة التي لا تتجاوز الـ14 من عمرها، إلا أن الصفحات الداعمة لنجوم طيور الجنة نفوا تماماً الأمر، مشيرين إلى أن إطلاق هذه الشائعة ما هو إلا محاولة لإثارة الجدل والضجة من قبل البعض.



بشرى سارة جديدة لمرضى السكري ..أوراق هذه العشبة الطبيعية تخفض نسبة السكر في الدم وفوائد غير متوقعة.. تعرف عليها الان!!طلبوا من مبابي مهاجم باريس سان جيرمان رأيه الصريح في اللاعب محمد صلاح فصدم الجميع بإجابته!نبيلة عبيد طلعت أغنى فنانة في تاريخ مصر!! ثروتها الخرافية ستصدمك بلا شك!جريمة لا يُغفر لها.. شاب مارس هذا الفعل القذر مع أمه لمدة عامين كاملين..فحملت منه سفاحًا .. وهكذا تم اكتشاف فعله الفاحش!!

من ناحية أخرى كشف خالد المقداد وعائلته، في وقت سابق،  تفاصيل جديدة لأول مرة حول مشروعهم الشهير، قناة طيور الجنة، وتحدثوا عن مواقف طريفة تعرضوا لها بسبب شهرتهم في الطفولة، كما تحدث المقداد عن تفاصيل أزمته الصحية لأول مرة ولماذا ظهرت شائعة وفاته.

 وعن نجاح طيور الجنة، قال خالد المقداد: "ما توقعن كل هذا النجاح وكل هذا الانتشار، اكتشفنا إن فيه فراغ في القوالب القريبة من الأطفال، فقدمنا نماذج حقيقية.. إحنا مثل ما بيشوفونا الناس على التليفزيون  نحن في البيت حتى سيارتنا لا زالت موجودة، الجمهور احتضننا بشكل كبير"..

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار