1 خبر عاجل

مفاجأة صادمة من العيار الثقيل .. الملك تشارلز يطلق زوجته كاميلا ويطردها من القصر الملكي .. لن تصدق ماذا فعلت ؟

مفاجأة صادمة من العيار الثقيل .. الملك تشارلز يطلق زوجته كاميلا ويطردها من القصر الملكي .. لن تصدق ماذا فعلت ؟
مقترحات من adarabi

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بأنباء تفيد بطلاق الملك تشارلز وزوجته كاميلا باركر وطرد الأخيرة من القصر الملكي.

 انضم الى قناتنا على تيليجرام جاء ذلك بعد ازالتها صور الأميرة الراحلة ديانا زوجة الملك تشارلز الأولى من بين صور العائلة المالكة في  قصر باكنغهام وسط لندن، وهو مالم يتحمله الملك الذي اعتبرها إهانة له.



بعد الربع مليار..النجم الكرواتي مودريتش يرد على عرض النصر بـ(قرار تاريخي)لامثيل لهكارثة تهدد العالم.. ميشال حايك يثير الخوف بتوقعات صادمة!!.. لن تصدق ماسيحدث مطلع عام 2023تحوّل لجلد وعظم.. ظهور مفزع ومرعب للفنان القدير عادل إمام يصدم الجمهور متفاجئ: ماذا حدث له!! (صورة)لن تصدق كم بلغت ميزانية مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».. رقم صاعق صدم الملايين!

وانفصل تشارلز عن ديانا في عام 1992 وتم الطلاق بينهما في عام 1996، وألقت ديانا باللوم على كاميلا، في تدمير زواجها، ودائما ما وقعت كاميلا البالغة من العمر الآن 75 عاما في مقارنة مع زوجة تشارلز الأولى ذات الشعبية الكبيرة.

وتزوّج الملك تشارلز من كاميلا في عام 2005، ومنذ ذلك الحين تمّ الاعتراف بها -وإن كان على مضض من قبل البعض- كعضو رئيسي في العائلة المالكة، التي ساعد تأثيرها الجيد على زوجها في تعامله مع دوره الملكي.

ولدت كاميلا شاند في عام 1947 لعائلة ثرية، حيث كان والدها ضابطا برتبة "ميجور" وتاجر نبيذ وتزوج من أرستقراطية، ونشأت في مزرعة ريفية وتلقت تعليمها في لندن قبل الذهاب إلى مدرسة مون فيرتل في سويسرا ثم المعهد البريطاني في فرنسا.

. وانخرطت في الدوائر الاجتماعية التي جعلتها على اتصال مع تشارلز، الذي التقت به في ملعب بولو في أوائل السبعينيات.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار