1 خبر عاجل

المنجمة الأشهر بالعالم ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات مميتة.. ما سيحدث بعد أيام ليس في الحسبان!!

المنجمة الأشهر بالعالم ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات مميتة.. ما سيحدث بعد أيام ليس في الحسبان!!
مقترحات من adarabi

بعد تحقق الكثير من توقعاتها خلال الأعوام الماضية أثارت الفلكية اللبنانية، ليلي عبد اللطيف، ضجة على مواقع التواصل، بعد الكشف عن توقعاتها للعام الحالي.

وتوقعت أن تكون سنة 2023 دموية على مستوى العالم أجمع وتحدثت عن احتمال نشوب حرب عالمية ثالثة، فضلا عن تحذيرها من وباء قاتل قد يجتاح العالم.



هل غير ديانته.. انكشاف ديانة زين الدين زيدان الحقيقية والتي اخفاءها وابقاءها سراً.. والمفاجأة في هوية زوجته الكاثولوكية!!بعد الربع مليار..النجم الكرواتي مودريتش يرد على عرض النصر بـ(قرار تاريخي)لامثيل لهكارثة تهدد العالم.. ميشال حايك يثير الخوف بتوقعات صادمة!!.. لن تصدق ماسيحدث مطلع عام 2023تحوّل لجلد وعظم.. ظهور مفزع ومرعب للفنان القدير عادل إمام يصدم الجمهور متفاجئ: ماذا حدث له!! (صورة)

وقالت ليلى عبد اللطيف أنها تتوقع انتشار وباء قاتل وخطير قد يؤدي نفس تداعيات جائحة كورونا، لافتة في الوقت ذاته إلى أنّه بين العامين 2024 و2025 ستختفي بعض المدن، وحيوانات مفترسة وغريبة ستهاجم الإنسان.

وتابعت أنه ما من حرب عالمية ثالثة في هذا العام، لكن بحسبها ستشهد دول أو دولة معيّنة مشاهد نيران خطيرة بين الناس، لا سيّما كوارث زراعية وأزمات غذائية.

وكان للتكنولوجيا حصة في سلسلة توقعات ليلى عبد اللطيف، كما أنها تطرقت إلى المجال الصحي، متوقعة أن يتم التوصل إلى دواء فعّال للسرطان من جهة، وانتشار سلالة جديدة من فيروس الجدري أكثر خطورة من جهة أخرى.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار