1 خبر عاجل

بعمر السبعين عام.. حفل زفاف الفنانة "بوسي" يصدم شقيقتها نورا.. لن تتخيل من هو العريس هويته ستصدمك!!

بعمر السبعين عام.. حفل زفاف الفنانة "بوسي" يصدم شقيقتها نورا.. لن تتخيل من هو العريس هويته ستصدمك!!
مقترحات من adarabi

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء زواج الفنانة بوسي شقيقة النجمة نورا من رجل أعمال مصري شهير، الأمر الذي أثار جدلا واسعا في أوساط الجمهور وادعت عدة صفحات على مواقع التواصل زواج الفنانة بوسي من رجل أعمال مصري في سرية تامة مؤخراً.

 



قل ودعاً لآالام المفاصل وانسداد الأمعاء عشبة رخيصة الثمن توجد بكل منزل لكنها خارقة في مفعولها .. تمنحك نوم عميق وتخلصك من آلام المفاصل وانسداد الأمعاءعودة ياسمين صبري لطليقها السابق أبو هشيمة بسبب الخاتم .. ما علاقة أمير كرارة بالموضوع.. المفاجأة ستصدمكظهور صادم لـ إسعاد يونس بعد وعكتها الصحية!! لن تصدقوا كيف غير المرض ملامحها!لن تصدق ما سبب انتقال كريستيانو رونالدو لـ نادي النصر بمبلغ فلكي انكشف أخيراً والجمهور مصدوم.. ليس من أجل المال!!

 

وقالت بوسي ردا على تلك الشائعات: بقول لكل اللي بيسيئوا لي ولبناتي أنا تعودت على الحاجات دي، مرة يجوزوني ومرة يطلقوني ومرة يتهموني ببيع مقتنيات نور الشريف، وربنا يهدي الجميع.

 

 


وأعربت الفنانة بوسي عن استيائها الشديد من الانتقادات التي تعرضت لها وابنتيها سارة ومي، بعد اتهماهم ببيع مقتنيات نور الشريف، في سوق الأنتيكات الموجود على الأرصفة، بحسب ما تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي موثقًا ألبومات فنية للراحل وزوجته وابنتيه،

 

 

 

فضلًا عن المدونات والملحوظات التي كان يسجلها الفنان بخط يده وأكدت في تصريحات صحفية نفيها التام لما تردد حول بيع مقتنيات الراحل، مؤكدة أنها لا تعرف أي شيء عن الموضوع، أنه ربما يكون أحد العاملين عند الراحل هو من أخذ بعض هذه المقتنيات من مكتبه.

 

 


وقبل سنوات، أبدت الفنانة بوسي انزعاجها من شائعة زواجها من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، لتكتب كلمات حاسمة عبر حسابها على الفيس بوك.

 

 


وكتبت بوسي على حسابها على الفيس بوك للرد على خبر زواجها من فاروق الفيشاوي قائلة: "زواجي من الزميل العزيز فاروق الفيشاوي إشاعة سخيفة من ناس مريضة، وأقول هل هذا زمان كل شيء مباح من أجل المادة أو الشهرة، لمطلقي هذه الإشاعة على الأقل احترموا جلال هذا الشهر الكريم هداكم الله".

 

 


وكانت شائعة زواج بوسي وفاروق الفيشاوي انطلقت حينها أيام بقوة، ليس هذا فقط بل انتشر خبر يفيد أن ابنتها الفنانة مي نور الشريف منهارة من جراء هذه الصدمة.

 

 


ويبدو أن استمرار تداول الشائعة على إنها حقيقة، الأمر الذي دفع بوسي لإخراس الألسنة والرد بشكل حازم على هذا الخبر المغرض.يذكر أن آخر أعمال بوسي مسلسل "البرنسيسة بيسة" والذي عرض رمضان 2018،

 

 

وشاركت في البطولة مع مي عز الدين وأمير المصري، ومحمد أنور، سليمان عيد، وايمان السيد، حجاج عبد العظيم. من تأليف مصطفي عمر وفاروق هاشم وإخراج أكرم فريد.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار