1 خبر عاجل

تسريب مُحرج للغاية لمذكرات الأمير هاري.. لن تصدّق ما فضحه وكذبته كبرى شركات الطيران!!

تسريب مُحرج للغاية لمذكرات الأمير هاري.. لن تصدّق ما فضحه وكذبته كبرى شركات الطيران!!
مقترحات من adarabi

 في حادثة اسمتها الصحافة الأجنبية فضيحة جديدة، ردّت شركة طيران "إير نيوزيلند" على الأمير هاري وكذبت تصريحاته، وهو ما ترك الكثير من علامات الاستفهام حول حقيقة باقي تصريحاته المثيرة للجدل عن عائلته وزوجته ميغان ماركل.

وتعرض الأمير هاري لموقف محرج جديد بسبب ما ذكره في كتاب مذكراته spare وتكذيب إدعاءاته مرة جديدة على العلن.وكان الأمير هاري قد أكد أن زوجته دوقة ساسكس، كانت قد حجزت رحلة على الدرجة الأولى لوالدها من المكسيك إلى بريطانيا، على متن هذه الشركة، وقال في سيرته الذاتية المثيرة للجدل: "قلنا لوالد ميغان اترك المكسيك الآن. هناك مستوى جديد تماما من المضايقات والتنمر على وشك أن يصيبك، لذلك تعال إلى بريطانيا الآن".



أغرب زواج في مصر.. العروسة هربت من بيت زوجها في ليلة الدخلة بعد أن طلبت منها والدة العريس هذا الشيء الصادم في غرفة النوم .عشبة جبارة متوفرة في كل منزل.. تخلصك من الغازات والامساك والام القولون في غضون بعض دقائق!! تعرف عليهالن تتوقعوا السبب الذي جعل هاني رمزي يحقد على الهضبة عمرو دياب ولا يطيق النظر اليه .. ما قاله الفنان صادم!!عشبة تقضي على الورم تماما وتنمو في الشتاء.. ودواء سحري للسرطان( تعرف عليها الان وشاهد النتيجة الجبارة)

وأوضح أن ميغان حجزت رحلة من الدرجة الأولى لوالدها على متن طائرة تابعة لطيران "إير نيوزيلند"، ولكن ردّ متحدث باسم الشركة لصحيفة New Zealand Herald جاء كالصاعقة، إذ أكد أن الشركة لم تقم مطلقا بتشغيل رحلات جوية من المكسيك إلى بريطانيا.

وأشار إلى أنها تقدم فئة Business Premier فقط ، وليس الدرجة الأعلى، كما يدعي الكتاب.

وكذلك قامت شركة الطيران بنشر تغريدة عبر حسابها على تويتر سخرت فيه من تصريحات الأمير هاري، مؤكدة أنها على وشك إطلاق "Sussex Class"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وشكك بصدق إدعاءات هاري حول تعرضه وزوجته وعائلتها للمضايقات من قبل العائلة المالكة، في المقابل دافع عنه الكثير من محبيه، محملين المسؤولية والذنب لماركل، لافتين إلى أنها يبدو وكأنها إحدى أكاذيبها التي صدقها الأمير هاري.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار