1 خبر عاجل

“عرض ميترفضش”.. نادي الأحلام الذي يحلم به ميسي يطلب التعاقد مع محمد صلاح مقابل 100 مليون دولار

“عرض ميترفضش”.. نادي الأحلام الذي يحلم به ميسي يطلب التعاقد مع محمد صلاح مقابل 100 مليون دولار
مقترحات من adarabi

قالت تقارير صحفية إنجليزية، بأن هناك نادي أوروبي كبير قد أبدى اهتمام بالغ بالحصول على خدمات الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في تحرك مفاجئ وغير متوقع، حيث أعلن ليفربول في الصيف الماضي عن تجديد عقد “صلاح” لمدة خمس سنوات مقبلة، وبراتب يعد هو الأعلى في تاريخ النادي ويقترب من 450 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.

 



مفاجأة..خطوبة اسطورية فخمة للشيف أبو جوليا بعد شهر من انفصاله عن زوجته السابقة تفجر السوشيال ميديا والمفاجأة بهوية العروسة .سعر شنطة رهف القحطاني يشعل السوشيال ميديا.. لن تتخيله مهما حاولتطلبوا من اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب سان جيرمان... رأيه الصريح في الفرعون المصري محمد صلاح ..فصدم الجميع بإجابته!!قل ودعاً لآالام المفاصل وانسداد الأمعاء عشبة رخيصة الثمن توجد بكل منزل لكنها خارقة في مفعولها .. تمنحك نوم عميق وتخلصك من آلام المفاصل وانسداد الأمعاء

باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع محمد صلاح

كشفت الصحف الفرنسية، بأن نادي باريس سان جيرمان قد وضع الدولي المصري محمد صلاح، على رأس قائمة اهتماماته خلال الوقت الراهن، مشيرًا إلى كون النادي الباريسي يعلم جيدًا تحركات الأندية السعودية خلال هذه الفترة للحصول على توقيع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفي حال رحيل الأخير بالفعل، فإن باريس سيحاول بكل ما لديه من جهد للحصول على خدمات محمد صلاح.وبحسب الصحافة الفرنسية، فإن النادي الباريسي مستعد لتقديم نحو 100 مليون دولار من أجل إقناع ليفربول بالتخلي عن خدمات هداف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

صلاح يغادر ليفربول رسميًا في هذه الحالة

في السياق ذاته، قالت الصحف الإنجليزية، بأن محمد صلاح سيرحل عن صفوف ليفربول بشكل مؤكد في حال فشل الفريق في حجز مقعد له في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، مشيرة إلى كون الدولي المصري لن يقبل بعدم المشاركة في أقوى البطولات الأوروبية خلال الموسم القادم، وخاصة في ظل رغبته في مواصلة تحقيق الأرقام القياسية كأكثر لاعب عربي وأفريقي تسجيلًا في الشامبونزليج.

 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار