1 خبر عاجل

ازاي عايشين ومانعرفش ؟؟ .. “الكوسة فيها كنز أغلى من الذهب” .. اوعي ترميها تاني … كنز في بيتك داخل أقماع الكوسه لن تستغني عنه طوال حياتك !شاهد الفيديو

ازاي عايشين ومانعرفش ؟؟ .. “الكوسة فيها كنز أغلى من الذهب” .. اوعي ترميها تاني … كنز في بيتك داخل أقماع الكوسه لن تستغني عنه طوال حياتك !شاهد الفيديو
مقترحات من adarabi

الكوسه هي إحدى أنواع الخضروات الغنية بالكثير من الفيتامينات كما أنها تحتوي على الكثير من مادة الكيراتين الطبيعي ولهذا فيمكنك الاستفادة من أقماع الكوسة بدلا من التخلص منها، ونقدم إليك فيما يلي طريقة الإستفادة من تلك الأقماع.

 



زفاف تيم حسن يحرق قلب (وفاء الكيلاني) والمفاجأة في هوية العروسة..صور من شهر العسل!الفنان السوري ياسر العظمة يطلب هذا الطلب الغريب من الإعلامي أحمد الفاخوري.. ما فعلة فاخوري صدم الجميعفي حادثة لا يصدقها العقل.. سجين ابتلع هاتف محمول وبعدما تم إنقاذه و شاهدوا محتوى السجل على الهاتف كانت المفأجاة التي قلبت السجن راسا على عقب2023 عام دموي ووباء قاتل.. الفلكية الشهيرة ليلى عبداللطيف وتبشر بخراب العالم ما عدا السعودية والإمارات!! (فيديو)

 

طريقة تحضير أقماع الكوسه

نقدم إليك فيما يلي أسهل طريقة يمكنك من خلالها الاستفادة باقماع الكوسة:

 

قم بتحضير اقماع الكوسة ثم قم بتنظيفها جيدا بالماء بعد ذلك نحضر إناء عميق ونضع به بعض الماء ثم نضع الكوسه في ذلك الإناء ثم ضعه على نار متوسطة.بعد التأكد من نضج الكوسا ارفع الإناء من على النار واتركه حتى يهدأ، ثم قم باستخدام المضرب الكهربائى كي تحصل على قوام كريمي ناعم، ثم ضع مقدار ثلاثة ملاعق من زيت الزيتون واخلط المكونات جيدا.

 

واخيراً قم بوضع ذلك المزيج على الشعر واتركه لمدة لا تقل عن ثلاثة ساعات ثم قم بتنظيف الشعر بالماء الفاتر.

 

استخدامات آخرى لأقماع الكوسة

في حقيقة الأمر أن الكوسة لها الكثير من الاستخدامات فعلي سبيل المثال يمكن استخدام أقماع الكوسة في فرد الشعر بطريقة رائعة، ويتم ذلك من خلال تنظيف أقماع الكوسه ثم قم بوضعها على النار مع بعض الماء واتركها حتي تنضج تماما ثم قم بوضع كوب من الزبادي وقم بخلط هذه المكونات بالخلاط الكهربائي حتى تحصل على ملمس كريمي، ضع ذلك المزيج على الشعر لمدة لا تقل عن ثلاثة ساعات وسوف تحصل على شعر مفرود رائع ويمكنك استخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار