1 خبر عاجل

الفنّانة "شيرين عبد الوهاب" في منزل جورج وسوف بصحبة هذه السيدة.. لن تتوقع كيف تم إستقبالها!! تفاصيل صادمة

الفنّانة "شيرين عبد الوهاب" في منزل جورج وسوف بصحبة هذه السيدة.. لن تتوقع كيف تم إستقبالها!!  تفاصيل صادمة
مقترحات من adarabi

حرصت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على انتظار الإعلامية نضال الأحمدية للخروج من المستشفى للذهاب معا إلى منزل سلطان الطرب، لتقديم واجب العزاء، للفنان بعد وفاة ابنه وديع.

 



عندما سألوا كرستيانو رونالدو عن سبب رفضه الزواج من شريكته ووالدة ابناءه جورجينا فأجاب بكل صراحة !!عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !لن تصدق كم المبلغ الذي عرضه الهلال السعودي لميسي .. إعلامي رياضي يفجر المفاجأة المدويةنادية الجندي تفاجئ الجمهور بإعلانها عن زواجها : حاليا هذا هو زوجي ولا اريد أحدا غيره .. (تفاصيل حصرية)

 


وأكدت مصادر موثوقة أن شيرين حرصت على دخول منزل جورج وسوف مصطحبة معها نضال الأحمدية وحسام حبيب، في أول لقاء بينهما بعد الخلافات الشهيرة.

 

 

 

وتواجد خلال اليوم لتعزية جورج وسوف ومواساته في وفاة ابنه وديع قبل أيام، كل من الإعلامية منى أبو حمزة والفنان رامي عياش والفنان عابد فهد والإعلامي اللبناني نيشان والمايسترو إيلي العليا.

 

 


وكانت الزيارة مفعمة بالمشاعر الإنسانية، إذ امتدت الجلسة مع سلطان الطرب لأكثر من 3 ساعات، حكى فيها جورج وسوف أحزانه الدامية بوفاة ابنه وديع الذي كان يعتبره صديقه.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار