1 خبر عاجل

ياسمين رئيس تسخر من ياسمين عز: "«هي بجد قالت كتافه بالدنيا فما بالك بباقي الحاجات»ماقالته صادم وغير معقول

ياسمين رئيس تسخر من ياسمين عز: "«هي بجد قالت كتافه بالدنيا فما بالك بباقي الحاجات»ماقالته صادم وغير معقول
مقترحات من adarabi

سخرت الفنانة ياسمين رئيس من تصريحات الإعلامية "ياسمين عز"، عن الرجال في برنامجه "كلام الناس" الذي تقدمه على قناة mbc مصر، والتي تسببت في صدور قرار من نقابة الإعلاميين بالتحقيق معها بناء على الشكاوى المقدمة ضدها.

وكتبت ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة" «هي بجد قالت كتافه بالدنيا، فما بالك بباقي الحاجات»لتتلقى العديد من الإعجابات والتعليقات من متابعيها، كما تم تداولها بشكل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لما تحمله الجملة من معني ساخر.



لاتتردد بشربها ابداً النبته المعجزة.. تحسن الذاكرة وتطيل العمر وتحارب الشيخوخة وتعزز نمو الشعر وفوائد اخرئ لا تتوقعها! (تعرف عليها)الفنانة مادلين طبر تستغيث بسبب زلزال تركيا وسوريا.. ما حصل معها صدم الجميع "نزلت مرعوبة للشارع الساعة 3 الفجر"!حفل اسطوري ومجوهرات خرافية خطوبة نجل راغب علامة من ابنة النجمة منى عبد الغني يصدم الجميعفتاة تباغت الأمير محمد بن سلمان بطلب مفاجئ في الشارع.. شاهدوا ردة فعله؟

وكانت ياسمين رئيس قد أثارت أزمة خلال الفترة الماضية بعدما اخلت بالاتفاقات مع الشركة المنتجة لمسلسل "بابا المجال"، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، ما دعا الشركة لاستبعاد ياسمين من المسلسل والتعاقد مع نسرين أمين بدلاً منها.

لكن الشركة كشفت في بيان لها عن انتهاء الخلاف بينها وبين رئيس، وأكدت تنازلها عن الشكوى التي قدّمتها إلى نقابة المهن التمثيلية، وذلك بعد جلسة صلح بين الطرفين تم خلالها إنهاء كل الأمور العالقة بينهما بالتراضي والاحترام والتقدير الكامل، كما تمت تسوية كل الحقوق المالية بين الطرفين بالتراضي.

واتفق كل من ياسمين رئيس والشركة المنتجة على التعاون مجدداً في أعمال أخرى، بعد عدم التوصل إلى اتفاق في مسلسل "بابا المجال"..

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار