1 خبر عاجل

أول ظهور "علني" لـ زوجة سالم الدوسري التي خطفت الأنظار وسحرتها بجمالها الرباني الخارق.. والجمهور يعلق: ملكة جمال الخليج!! فيديو

أول ظهور "علني" لـ زوجة سالم الدوسري التي خطفت الأنظار وسحرتها بجمالها الرباني الخارق.. والجمهور يعلق: ملكة جمال الخليج!! فيديو
مقترحات من adarabi

انتشر فيديو للنجم السعودي سالم الدوسري رفقة زوجته أشواق العامري، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الجمهور عن مدى جمالها، معتبرين أنها ملكة جمال.

 



العرافه الأشهر بالعالم ليلى عبد اللطيف تتنبأ بخراب ودمار العالم في هذا العام!!.. ما قالته أفزع الجميع!7 أسرار ستصدمك.. لن تصدق سبب وجود ثقب صغير جنب فتحة المفتاح على القفل والذي سيفاجئك كيفية  استخدامه! القرنفل و الليمون.. أسرار الخلطة الخارقة الذي تبحث عنه جميع النساء في غرفة النوم ..لن هتصدقي النتيجة!! (طريقة الاستخدام)خطوبة الفنانة دنيا بطمة تشعل السوشيال ميديا وتحرق قلب طليقها محمد الترك.. لن تصدقوا من هو العريس والمفاجأة بديانته.

 


ودعم اللاعب السعودي سالم الدوسري زوجته أشواق العامري بافتتاح محلها، وتناقلت الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لهما خلال حفل الافتتاح.

 

 

وظهر الدوسري ممسكا بيد زوجته، عند حضوره معها حفل إفتتاح محل لها في أحد المدن السعودية.


ورصد المتابعون الدوسري، وقد كان يشارك زوجته أحد اللحظات الجميلة خلال افتتاحها محلا لبيع البقول الجافة وغيرها.

 


فكانت تعليقات المغردين عبر توتير عن الدعم الذي يُقدمه الدوسري لزوجته وكيف أنه ليس فقط لاعبا متميزا إنما أيضاً زوجا حنونا وداعما.ويواصل “سالم الدوسري”

 

 

نجم المنتخب السعودي التألق تصدر الترند في السعودية، بدوره الحاسم في الفوز التاريخي على المنتخب الأرجنتيني، وبظهوره اللافت مع زوجته. 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار