1 خبر عاجل

سألوا الفنان نبيل الحلفاوي من يفضل لتقديم سيرة أحمد زكي .."عمرو سعد ام محمد رمضان".. ففاجأهم بالإجابة الصادمة!!

سألوا الفنان نبيل الحلفاوي من يفضل لتقديم سيرة أحمد زكي .."عمرو سعد ام محمد رمضان".. ففاجأهم بالإجابة الصادمة!!
مقترحات من adarabi

 كشف الفنان نبيل الحلفاوي، من يفضل لتقديم سيرة النجم الرحل أحمد زكي ، حيث قال إن الفنان أحمد زكي، أقرب إلى جموح محمد رمضان، عن رصانة عمرو سعد.
 وجاءت كلمات "الحلفاوي"، ردًا على تساوؤل أحد متابعيه على موقع تويتر، بشأن من أحق بتجسيد دور "زكي" محمد رمضان أم عمرو سعد؟.

 



على غرار الفنانة شاكيرا.. دنيا بطمة ترد على خيانة زوجها لهاوالدة الدون رونالدو ترفض زواجه من جورجينا وتطالبه بالإختيار بينها وبين صديقته.. ورد كرستيانو عليها لم يتوقعها أحد!!منع من عرض هذه الحلقة بتنبؤات هي الأولى من نوعها.. ليلى عبد اللطيف تُفجّر مفاجأة عن (المغرب) وتصدم جميع المغاربة بتوقعات صادمة.بعد زلزال تركيا.. الدفاع المدني يصدر تحذير هام للمواطنين وهذا ما سيحدث في السعودية خلال الساعات القادمة

 

 

وأضاف "الحلفاوي"، في رده، بقوله "طبعًا من حيث الشكل رمضان أقرب وإن كان سيلزمه تخفيف بنائه العضلي".
وتابع: من حيث الشخصية، أنا عرفت أحمد عن قرب وأغلبكم تابع لقاءات معه وربما على علم بأبرز معالم سيرته الشخصية، أظنه أقرب إلى جموح رمضان من رصانة عمرو سعد.

 

 


واستطرد: "أما عن موهبته التي في رأي لم يظهر من تجاوزها حتى الآن فهي خارج السؤال".
وكان الفنان محمد رمضان، قد أعلن تجسّيده لقصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي في مسلسل بعنوان "الإمبراطور" لتقديمه في رمضان المقبل.

 

 


ونشر رمضان، مقطعاً في أثناء تقليده لـ "زكي" في أحد البرامج التليفزيونية، وعلق عليه قائلاً: "اللقاء ده من 8 سنوات، قلت أتمنى تجسّيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي،

 

 

ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور أحمد زكي رمضان 2021، ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير والجمهور العظيم".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار