1 خبر عاجل

"بكل صراحة" جورجينا تخرج عن صمتها.. وتكشف سبب عدم زواجها من رونالدو رغم إنجابها منه.. ما قالته سيصدمك حتماً!!

"بكل صراحة" جورجينا تخرج عن صمتها.. وتكشف سبب عدم زواجها من رونالدو رغم إنجابها منه.. ما قالته سيصدمك حتماً!!
مقترحات من adarabi

تحدثت صديقة كريستيانو رونالدو لبعض الصحف الغربية السر الرئيسي وراء عدم زواجها من كريستيانو رونالدو، رغم انجابها منه.وقالت جورجينا أنها ترتبط رفقة رونالدو بالعديد من المشروعات المستقبلية المثيرة للاهتمام وهو ما تسبب في تأخر خطوة الزواج حتى الوقت الحالي.

 



العراف العبقري ميشال حايك يخرج بتنبؤات مرعبة جدا يشيب لها الرأس و يكشف للمرة الأولى ماسيحدث بعد أيامبشرى سارة جديدة لمرضى السكري ..أوراق هذه العشبة الطبيعية تخفض نسبة السكر في الدم وفوائد غير متوقعة.. تعرف عليها الان!!طلبوا من مبابي مهاجم باريس سان جيرمان رأيه الصريح في اللاعب محمد صلاح فصدم الجميع بإجابته!نبيلة عبيد طلعت أغنى فنانة في تاريخ مصر!! ثروتها الخرافية ستصدمك بلا شك!

 


وقالت جورجينا رودريجيز في تصريحات صحفية: «أعيش حياة رائعة رغم كوني إنسانة عادية وسعيدة لأنني أتواجد مع رونالدو وأولادنا والعائلة كاملة».

 

 


وواصلت: «الأطفال رائعون ورونالدو يهتم بي كثيرًا ويحبني وانا أبداله حالة الحب والإعجاب، إنه شخص رائع وجيد جدًا».

 

 


وأكدت جورجينا انها تسعى رفقة إلى تعليم الأطفال الأربعة بشكل جيد والتركيز على حياتهم ليكونو على ما يرام دائمًا».

 

 


وكانت عدة تقارير صحفية قد قالت إن سبب تأخر جورجينا ورونالدو هو والدة اللاعب البرتغالي بسبب اعتقادها أن عارضة الأزياء الإيطالية تمتلك طموح اقتصادية.

 

 


وترى أفيرو أن صاحبة الـ27 عاما تمتلك دوافع اقتصادية ورغبة في السيطرة على أموال لاعب كرة القديم الشهير، وهو ما يجعلها ترغب في إتمام الزواج سريعًا.وأكدت جريدة ماركا الإسبانية، أن رونالدو يرغب في إتمام خطوة الزواج سريعًا وتنظيم حفل زفاف عالمي ولكنه يواجه مشاكل كبيرة مع عائلته.

 

 


ودائمًا ما يعبر كريستيانو رونالدو عن حبه الشديد لجورجينا ورغبته في إتمام الزواج قريبًا لأنه سينعكس على حياته العملية والعائلية بشكل أفضل.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار