1 خبر عاجل

"المولود مش طبيعي".. طفل ايمي سمير غانم الرضيع يفجّر ضجة كبيرة.. شاهدو أّول صورة له صدمت الوسط الفني كلّه.!!

"المولود مش طبيعي".. طفل ايمي سمير غانم الرضيع يفجّر ضجة كبيرة.. شاهدو أّول صورة له صدمت الوسط الفني كلّه.!!
مقترحات من adarabi

أدى وضع الفنان إيمي سمير غانم لمولودها الجديد من زوجها حسن الرداد إلى صدمة لجمهورها، حيث أثار المتابعين تساؤلاً مثيراً عن فترة حملها إذ لم تخرج بخبر عن حدوث الحمل كما هو معتاد. 

 



مفاجأة..خطوبة اسطورية فخمة للشيف أبو جوليا بعد شهر من انفصاله عن زوجته السابقة تفجر السوشيال ميديا والمفاجأة بهوية العروسة .سعر شنطة رهف القحطاني يشعل السوشيال ميديا.. لن تتخيله مهما حاولتطلبوا من اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب سان جيرمان... رأيه الصريح في الفرعون المصري محمد صلاح ..فصدم الجميع بإجابته!!قل ودعاً لآالام المفاصل وانسداد الأمعاء عشبة رخيصة الثمن توجد بكل منزل لكنها خارقة في مفعولها .. تمنحك نوم عميق وتخلصك من آلام المفاصل وانسداد الأمعاء

 


ووفقاً لمصادر إعلامية فالثابت هو أن الولادة جاءت قبل 3 أشهر من موعدها الرسمي وأن الطفل سباعي - ابن سبعة أشهر - ناقص ، أو مولود خديج متقدم أو ناقص كما تصنف هذه الحالات في طب الأجنّة.

 

وخلال فترة الحمل كانت قد عاشت العائلة الفنية بامتياز ظروفاً صحية صعبة بسبب ذلك.

 

 


وأضاف المصدر إن إيمي أخبرت المقربين منها فقط بهذا الخبر السعيد، وفضلت ألا تعلن عنه للجمهور، لذلك كانت تحاول إخفاء بطنها المنتفخ بشتى الطرق أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم “ تحت تهديد السلاح” والذي أقيم في دبي.

 

 


وكان قد كشف مصدر أن الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم ، ينتظران حدثًا سعيدا خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث إنها حامل في الشهر السابع.

 

 


كما أنها حرصت علي ارتداء ملابس فضفاضة خلال العرض الخاص لنفس الفيلم الذي أقيم بمدينة الشيخ زايد، حتى لا تظهر عليها علامات الحمل.

 

 

وأوضح المصدر أن إيمي استغلت فترة توقفها الفني، في تحقيق حلم الأمومة الذي كان مؤجلا بالنسبة لها منذ أربعة سنوات.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار