1 خبر عاجل

ليه رفضت تشتغل مع سعاد حسني؟ يحيى الفخراني يجيب دون تفكير ويكشف ما حدث في الكواليس!!

ليه رفضت تشتغل مع سعاد حسني؟ يحيى الفخراني يجيب دون تفكير ويكشف ما حدث في الكواليس!!
مقترحات من adarabi

كشف النجم القدير يحيى الفخرانى عن رفضه عمل فيلم مع النجمة الرحلة السندريلا سعاد حسنى.

جاء ذلك، خلال الجزء الثانى من لقائه مع النجمة والإعلامية إسعاد يونس، فى برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة “dmc” الفضائية.



رجل مصري تزوج عروستين في ليلة واحدة وما فعلتهُ إحداهما اثناء الزفاف لا يخطر على بال امراة !لهذا السبب المشين علا غانم في المحكمة هي وزوجها.. تفاصيلالعراف العبقري ميشال حايك يخرج بتنبؤات مرعبة جدا يشيب لها الرأس و يكشف للمرة الأولى ماسيحدث بعد أيامبشرى سارة جديدة لمرضى السكري ..أوراق هذه العشبة الطبيعية تخفض نسبة السكر في الدم وفوائد غير متوقعة.. تعرف عليها الان!!

وأكد يحيى الفخرانى أن سبب رفضه العمل مع سعاد حسنى أن دوره أمام السندريلا كان سيجلب كره الجمهور له.وأضاف قائلا: “سعاد حسنى كلمتنى بعد فيلم الأقزام قادمون، وقالتلى أنا شفت الفيلم 12 مرة، وقول لـ شريف عرفة وماهر عواد يكلمونى”.

يحيى الفخرانى مع إسعاد يونس وتابع يحيى الفخرانى: “لقيت التلاتة جايبين فيلم ليا مع سعاد حسنى ورفضت المشاركة فيه، على الرغم من محاولات إقناعهم ليا، وده لأنى نجم صغير، وسعاد حسنى نجمة كبيرة، وده خطر عليا، وقولت الجمهور هيكرهنى وهيقولوا مين ده أصلا؟

وعن حصوله على جائزة مهرجان قرطاج، كأول مصرى وعربى فى ذلك الوقت، عن فيلم “خرج ولم يعد”، روى يحيى الفخرانى موقفا محرجا خلال المهرجان، قائلا: “كنت قاعد فى الأوضة يوم مهرجان قرطاج، وجالى تليفون بتقولى أنا سكرتيرة شوكراى، مكنتش اعرف مين ده، ومحمد خان قالى إنزل أكيد عايزك فى فيلم دا حد مهم جدا”.

واستكمل يحيى الفخرانى: “نزلت وقالى إنى ممثل كويس وبس، بعدها طلعت قولتلهم ولا كان عايزنى فى فيلم ولا حاجة نزلتوتى على الفاضى”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار