1 خبر عاجل

رد قاسي من نجم ليفربول محمد صلاح على لاعب شهير بعد سخريته منه.. ما وثقته الكاميرات صدم الجميع !!

رد قاسي من نجم ليفربول محمد صلاح على لاعب شهير بعد سخريته منه.. ما وثقته الكاميرات صدم الجميع !!
مقترحات من adarabi

سخر كورتيس جونز لاعب وسط نادي ليفربول من نهج محمد صلاح أثناء المباريات، مؤكدًا أنه لا يركض إلى عندما يرى المرمى.

صلاح تمكن من كسر العديد من الأرقام القياسية منذ انضمامه إلى ملعب "أنفيلد"، وبعد توقيع عقد جديد مع ليفربول، فإنه يستعد لبدء موسم 2022-23، من أجل الاستمرار في التألق مع "الريدز".



العراف العبقري ميشال حايك يخرج بتنبؤات مرعبة جدا يشيب لها الرأس و يكشف للمرة الأولى ماسيحدث بعد أيامبشرى سارة جديدة لمرضى السكري ..أوراق هذه العشبة الطبيعية تخفض نسبة السكر في الدم وفوائد غير متوقعة.. تعرف عليها الان!!طلبوا من مبابي مهاجم باريس سان جيرمان رأيه الصريح في اللاعب محمد صلاح فصدم الجميع بإجابته!نبيلة عبيد طلعت أغنى فنانة في تاريخ مصر!! ثروتها الخرافية ستصدمك بلا شك!

كيف رد جونز على سخرية صلاح؟ مساهمة صلاح في العمل الهجومي مع ليفربول لا يمكن التقليل منها، حيث يوفر طاقته خلال المباراة من أجل الركض عندما تكون الأمور أكثر أهمية.

وأظهر صلاح خلال فترة التحضير للموسم الجديد أنه قادر على بذل مجهود كبير، حيث كان جونز يمزح معه خلال معسكر تدريبي في النمسا، مؤكدًا أن المصري الدولي لاعب مختلف في التدريبات عما هو عليه في الملعب.

جونز طالب مصور قناة ليفربول الرسمية بأن يضع الكاميرا على صلاح، قبل أن يسخر "الملك المصري" منه مؤكدًا بأنه قتله بالتفوق عليه خلال جلسة الركض الجماعية.

واعترف جونز بالهزيمة أمام صلاح لكنه رد بالقول: "لكن بعد ذلك في المباريات أركض أكثر منك، لا معنى لذلك إذا كان بإمكانك أن تركض بهذه الطريقة هنا".

ليرد صلاح: "لتسجيل الأهداف يا أخي، هذه هي الطريقة التي تسجل بها الأهداف".

واعترف جونز بأن صلاح على حق، قبل أن ينهي المحادثة قائلًا: "إنك تركض فقط عندما ترى المرمى".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار