1 خبر عاجل

مفاجأة هذا الشهر !! الفنانة المصرية إلهام شاهين تنهي تعب السنين بزفاف "أسطوري" وبمهر ربع مليون دولار!! لن تصدّق من هو العريس!!

مفاجأة هذا الشهر !! الفنانة المصرية إلهام شاهين تنهي تعب السنين بزفاف "أسطوري" وبمهر ربع مليون دولار!! لن تصدّق من هو العريس!!
مقترحات من adarabi

اشتعلت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد تداول أنباء عن زفاف الفنانة إلهام شاهين.

 



هل غير ديانته.. انكشاف ديانة زين الدين زيدان الحقيقية والتي اخفاءها وابقاءها سراً.. والمفاجأة في هوية زوجته الكاثولوكية!!بعد الربع مليار..النجم الكرواتي مودريتش يرد على عرض النصر بـ(قرار تاريخي)لامثيل لهكارثة تهدد العالم.. ميشال حايك يثير الخوف بتوقعات صادمة!!.. لن تصدق ماسيحدث مطلع عام 2023تحوّل لجلد وعظم.. ظهور مفزع ومرعب للفنان القدير عادل إمام يصدم الجمهور متفاجئ: ماذا حدث له!! (صورة)

 

 

وقالت تناولات في السوشيال ميديا أن شاهين تتأهب لزفافها على شخصية مرموقة من خارج الوسط الفني، ومهرها ربع مليون دولار.يأتي ذلك بعد أن عبّرت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن سعادتها بتنبؤات خبيرة فلك بأنها ستحظى بعلاقة عاطفية سعيدة في عام 2023 تنتهي بالزواج.

 

 

 

وقالت إلهام شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الفنانة نشوى مصطفى في برنامج "بنت البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "ده خبر كويس وأنا منتظرة هذه العلاقة العاطفية السعيدة، ويا رب ادعوا لي تبقى سنة سعيدة فعلا".

 

 

 

"لا يمكن يكون ده رأي الدين".. إلهام شاهين تتحدث عن فتوى "قتل تارك الصلاة" أضافت إلهام: "أنا مش قافلة قلبي، ولو لقيت شخص مناسب، مفيش ست تقدر تعيش من غير راجل، ولا راجل يعيش من غير ست، لما يجي الشخص المناسب أكيد مش هقول لا".

 

 

 

وعن صفات الشخص الذي يمكن أن ترتبط به، قالت: "أكيد شخص قوي، لأن الشخص الضعيف مش هيقرب مني"

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار