1 خبر عاجل

زفاف اسطوري خيالي محمد الترك يفجّر ضضجة عارمة ويحرق قلب طليقته دنيا بطمة.. لن تتوقعوا من تكون العروس!! مفاجأة

زفاف اسطوري خيالي محمد الترك يفجّر ضضجة عارمة ويحرق قلب طليقته دنيا بطمة.. لن تتوقعوا من تكون العروس!! مفاجأة
مقترحات من adarabi

ضجت منصات التواصل بأنباء تفيد بزواج المنتج البحريني محمد الترك بعد انفصاله رسمياً عن زوجته دنيا بطمة.

 



والدة الدون رونالدو ترفض زواجه من جورجينا وتطالبه بالإختيار بينها وبين صديقته.. ورد كرستيانو عليها لم يتوقعها أحد!!منع من عرض هذه الحلقة بتنبؤات هي الأولى من نوعها.. ليلى عبد اللطيف تُفجّر مفاجأة عن (المغرب) وتصدم جميع المغاربة بتوقعات صادمة.بعد زلزال تركيا.. الدفاع المدني يصدر تحذير هام للمواطنين وهذا ما سيحدث في السعودية خلال الساعات القادمةتعرضت للضرب والسحل.. لن تصدق ما حصل للفنانة علا غانم داخل شقتها في مصر..تفاصيل صادمة

 

 

وتناقل رواد السوشيال ميديا خبر زواج محمد الترك من حبيبته المغربية وصال الأمر بمهر بلغ مليوني دولار الذي أثار ضجة واسعة.وكانت الشابة المغربية وصال كشفا تفاصيل الليلة التي قضتها مع المنتج محمد الترك وتسببت في خلافه مع زوجته دنيا بطمة.

 

 

 

وتتهم الفنانة المغربية دنيا بطمة زوجها السابق محمد الترك بخيانتها مع الشابة وصال، كما اتهمتهما في بلاغ رسمي بسرقة أغراضها الشخصية من بيت الزوجية قبل أن تسرّحهما النيابة المغربية بكفالة مالية.

 

 

 

وبعدما ردت الشابة وصال على "بطمة"، وتوعدتها إذا ما استمرت في اتهامها بـ"الزنا"، خرجت قبل ساعات في فيديو عبر "إنستجرام"، لتكشف تفاصيل الليلة التي ذهبت فيها إلى منزل "الترك".

 

 

 

وقالت الشابة المغربية: "الناس كلها سمعت القصة من وجهة نظر محمد الترك ودنيا بطمة، والآن حان دوري لأقول روايتي عن ليلة لقائي محمد الترك داخل منزله".

 

 

 

وأضافت أنها التقت محمد الترك صدفة في أحد المقاهي بالمغرب، وحينها تقدم هو للتعرف عليها، فأخبرته بأنها عارضة أزياء، بينما أخبرها هو بأنه زوج مغنية ولديه شركة إنتاج وعرض عليها بعض الأعمال.

 

 

 

وتطرقت إلى لقائهما داخل المنزل، قائلة إنه كان يخشى التقاط صور له برفقتي في أحد المقاهي أو المطاعم، لذا قرر أن يعقد اللقاء في المنزل، مشيرة إلى أنها اطمأنت لذلك لأن اللقاء كان بحضور أحد المصورين.واعترفت الشابة وصال بأن "الترك" أهداها الخلخال الذي تحدثت عنه دنيا بطمة، واعتبرته في وقت سابق الدليل الدامغ على خيانة زوجها لها مع وصال، فيما أضافت الشابة المغربية: "الترك أنكر كل شيء".

 

 

 

وفي وقت سابق، ردت الشابة وصال على اتهامات دنيا بطمة لها بـ"الخيانة"، وكتبت حينها عبر حسابها على "إنستجرام"، أن علاقتها مع محمد الترك "تقتصر على العمل لا أكثر"، معتبرة أن "بطمة أقحمت اسمها في خلافها مع الترك بغرض الانتفام وتشويه سمعتهما خلافًا للحقيقة".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار