1 خبر عاجل

"مفاجأة" مدوية تهز الأردنيين.. حمل زوجة خالد مقداد بعمر الـ 43 يصدم الجمهور.. وانباء عن تؤام جديد!!

"مفاجأة" مدوية تهز الأردنيين.. حمل زوجة خالد مقداد بعمر الـ 43 يصدم الجمهور.. وانباء عن تؤام جديد!!
مقترحات من adarabi

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر حمل مروة حماد زوجة مؤسس وصاحب قناة طيور الجنة خالد مقداد بطفلها السابع وهي بعمر الـ 43 عاماً، الأمر الذي جعل الجمهور يتسائلون هل هناك تؤام جديد؟!.

 



ظهور (جورجينا) حبيبة كريستيانو بالحجاب داخل أحد المساجد يفجر ضجة!! ماذا حدث؟!شاهدأغرب زواج في مصر.. العروسة هربت من بيت زوجها في ليلة الدخلة بعد أن طلبت منها والدة العريس هذا الشيء الصادم في غرفة النوم .عشبة جبارة متوفرة في كل منزل.. تخلصك من الغازات والامساك والام القولون في غضون بعض دقائق!! تعرف عليهالن تتوقعوا السبب الذي جعل هاني رمزي يحقد على الهضبة عمرو دياب ولا يطيق النظر اليه .. ما قاله الفنان صادم!!

 


وأنجب مقداد من زوجته مروى حماد ستة أبناء وهم المعتصم بالله مقداد، الوليد مقداد، جنى مقداد، إياد مقداد وجاد مقداد وسند مقداد.

 

 

وبالبحث حول حقيقة الخبر، تبين أن خالد مقداد لم يعلن عن حمل زوجته مروة، ولم يحدث أن نشر صورة حديثة جمعته بزوجته وكتب عليها أنهما في انتظار مولود جديد.

 

 


خالد مقداد وعائلته يشاركون الجمهور بأهم لحظات حياتهم، ولا يخفون أي شيء عن الجمهور، لذلك كان من الأدعى أن يتم تداول صورة أو فيديو رسمي يتضمن ظهور العائلة للإعلان عن الخبر وهو ما لم يحدث.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار