1 خبر عاجل

بشارات خاصة للمتزوجين ..عشبة جبارة تنصح بها الدكتورة هبة قطب تعزز الأداء عند الرجل وتجعلك تمارس العلاقة الحميمة بكفاءة عالية

بشارات خاصة للمتزوجين ..عشبة جبارة تنصح بها الدكتورة هبة قطب  تعزز الأداء عند الرجل وتجعلك تمارس العلاقة الحميمة بكفاءة عالية
مقترحات من adarabi

أكدت الدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقات الزوجية، أن الجرجير من الخضراوات الورقية الداكنة التي تساعد الرجال على ممارسة العلاقة الحميمة بكفاءة، مشيرةً إلى أنه يساعد على زيادة القدرة الجنسية وتحسين عملية الانتصاب.

وقالت قطب خلال استضافتها ببرنامج “واحد من الناس”، تقديم الإعلامي عمرو الليثي، إن السبانخ لا تقل أهمية عن الجرجير، مناشدةً الرجال بضرورة الاهتمام بتناولها، بجانب الرجلة والجعضيض.وأوضحت استشاري العلاقات الزوجية أن الأفوكادو يمكن للرجال الاعتماد عليه، لإمداد أجسامهم بالدهون الصحية، التي تساهم في تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية.



عشرينية ذهبت للتسوق و وضعت كاميرا مراقبة في غرفة نومها لمراقبة طفلها.. وعندما عادت كانت الصدمة القاتلة الذي اوقعتها ارضاً!!أصبحت بدينة وشوهتها التجاعيد.. إطلالة مفزعة للفنانة بوسي في عمر السبعين.. شاهدوا كيف أصبحت بعد غدر الزمان!قارنوا بين ثروة الفنان عادل إمام و محمد صلاح فكانت النتيجة صادمة! نقطة في بحر!!هذه الطفلة البريئه أصبحت فنانة شهيرة من شدّة جمالها تمنى كبار الفنانين الزواج منها.. خمن من تكون؟!

.وأضافت أن الفواكه التي تتميز باللون الأحمر الداكن تلعب دورًا كبيرًا في تعزيز الصحة الجنسية عند الرجال، مثل الرمان والبرقوق والعنب والكريز.

واختتمت قطب حديثها بالإشارة إلى مجموعة من التوابل التي تعزز الأداء الجنسي عند الرجال، مثل الزنجبيل والشطة والبابريكا والفلفل الأسود.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار