1 خبر عاجل

هذا هو الفنان العربي الوحيد الذي يستمع له ميسي لساعات ! ليس كاظم الساهر ولا شيرين ولا تامر حسني ولا عمرو ذياب

هذا هو الفنان العربي الوحيد الذي يستمع له ميسي لساعات ! ليس كاظم الساهر ولا شيرين ولا تامر حسني ولا عمرو ذياب
مقترحات من adarabi

تفاعل النجوم والمشاهير المغاربة والعرب مع ظفر منتخب الأرجنتين لكرة القدم بلقب كأس العالم 2022، بعد فوزه على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح مساء أمس الأحد بملعب لوسيل بقطر.

 



جورجينا رودريغيز تخرج عن صمتها وتكشف سبب عدم زواجها من الدون رونالدو رغم إنجابها منه.. ما قالته سيصدمك!!اعتزال بوسي يصدم الملايين من عشاقها.. النجمة المصرية أكدت أمراً حاسماًسرّ زيارة الإمام الشعراوي للفنان ماد حمدي في لحظات نزاعه.. لن تصدّق ما قال له فكاد يسقط مغشياً عليه!!لن تصدّق ما هو السرّ الصادم لطلاق حلمي بكر وسهير رمزي.. اعتراف الفنانة اثار ضجة وصدم المذيعة: إحنا على الهواء.!

وعبر نجوم في عالمي الغناء والتمثيل من مختلف البلدان العربية عن سعادتهم الكبيرة بتتويج المنتخب الأرجنتيني باللقب، مشيرين إلى أن اللاعب ميسي يستحق ذلك، ومعتبرين أنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم وأسطورة العهد الجديد.وقالت النجمة اللبنانية يارا إن كرة القدم، أخيرا، أنصفت ميسي وأصبحت أكثر عدالة بتحقيق حلمه قبل الاعتزال، مضيفة أنه أفضل لاعب في التاريخ ولم يأت من قبله أحد ولا بعده.

 

أكد النجم أمير طعيمة أن اللاعب ميسي قدم أفضل أداء في كل بطولات كأس العالم وهي نهاية سعيدة في المحاولة الأخيرة مع منتخب بلاده، مبرزا أنه أسطورة لن تتكرر ويستحق أن تزين سيرته الذاتية بكأس العالم.

 

من جهته، أبرز الفنان القطري فهد الكبيسي، الذي نال شرف افتتاح حفل كأس العالم هذه السنة، إن هذه النسخة من العرس الكروي هي الأفضل على الإطلاق، مضيفا أن المباراة النهائية كانت تاريخية وعظيمة والأرجنتين وميسي يستحقون التتويج في هذا المونديال الاستثنائي في كل شيء والذي لن ينسى أبدا.

 

بدوره، دعا الفنان المغربي نعمان بلعياشي إلى التشبث بالأحلام، مشيرا إلى أنها في يوم من الأيام ستحقق بالرغم من أن ذلك قد يأخذ وقتا طويلا، مثل ميسي الذي كتب تاريخ كرة القدم وأصبح أسطورة.

 

في السياق ذاته، قال محمد هنيدي، نجم الكوميديا المصرية، إنه “لأول مرة في التاريخ ستغلق كتب التاريخ.. ليكتب كاتب التاريخ آخر سطر قبل أن يغلقها بأن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.. لتغلق الكتب، أخيرا، إلى حين ظهور أسطورة بحجم وتاريخ وإنجاز ميسي، أفضل كأس عالم في التاريخ”.هذه الأغنية هي واحدة من أكثر الأغاني العربية نجاحاً بنحو 400 مليون مشاهدة على يوتيوب فقط.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار