1 خبر عاجل

من نجمة شهيرة الى متشردة.. مأساة بطلة مسلسل "الحاج متولي" الذي شاركت النجم نور الشريف التي تخلى عنها الجميع -صور

من نجمة شهيرة الى متشردة.. مأساة بطلة مسلسل "الحاج متولي" الذي شاركت  النجم نور الشريف التي تخلى عنها الجميع -صور
مقترحات من adarabi

انتهى الحال بها في منزل مسقوف بالأخشاب وبلا أثاث تفترش فيه الأرض لتنام، وتتسول بطاقتها لتصرف معاشها، إنها مروة محمد كومبارس مسلسل عائلة الحاج متولي التي أصبحت بطلة مسلسل حقيقي كالذين طحنتهم الحياة.

 



والدة الدون رونالدو ترفض زواجه من جورجينا وتطالبه بالإختيار بينها وبين صديقته.. ورد كرستيانو عليها لم يتوقعها أحد!!منع من عرض هذه الحلقة بتنبؤات هي الأولى من نوعها.. ليلى عبد اللطيف تُفجّر مفاجأة عن (المغرب) وتصدم جميع المغاربة بتوقعات صادمة.بعد زلزال تركيا.. الدفاع المدني يصدر تحذير هام للمواطنين وهذا ما سيحدث في السعودية خلال الساعات القادمةتعرضت للضرب والسحل.. لن تصدق ما حصل للفنانة علا غانم داخل شقتها في مصر..تفاصيل صادمة

 

 

تعيش مروة محمد الآن في قرية جزيرة نكلا التابعة لمركز شبراخيت في محافظة البحيرة، لا تذكر من الأعمال الفنية التي قامت بتمثيلها سوى مسلسل عائلة الحاج متولي ومسلسل زيزينيا.وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى في وقت سابق صورة لها، ظهرت فيها جالسة بأحد الشوارع، وتعاني مروة من خلل نفسي أصابها منذ عدة سنين بعد رحيل والديها، حسبما يؤكد شقيقها.

 

 

 

 

 

 

 

ما هي أمنية مروة كومبارس مسلسل الحاج متولي الآن؟

 

 

 

أصبح كل أملها اليوم أن تحصل على بطاقتها من شقيقتها لتقبض معاشها وتربي حمام وكتاكيت، هكذا قالت مروة محمد في تسجيل فيديو بث مباشر أجرته هند فاروق لـ«المصري اليوم».

 

 

 

قدمت مروة العديد من المشاهد في أعمال فنية، ثم أصيبت بمرض نفسي وأصبحت مشردة في الشوارع، قام بعض الأهالي بمحاولة مساعدتها العام الماضي وإيداعها في إحدي دور الرعاية، إلا أنها عادت لنفس النقطة التي انتهت إليها قبل عام مضي.

 

 

 

وتعيش مروة محمد المعروفة باسم مروة كومبارس الحاج متولي في منزل في جزيرة نكلا العنب بمركز شبراخيت في محافظة البحيرة وحيدة، الباب لا يحمي ولا يستر، به أجزاء مكسورة ومغطاة بقطعة قماش، والمنزل ذاته به شرخ طولي كبير.

من نجمة شهيرة الى متشردة.. مأساة بطلة مسلسل "الحاج متولي" الذي شاركت  النجم نور الشريف التي تخلى عنها الجميع -صور
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار