1 خبر عاجل

فاجعة تهز الوسط الفني .. دعوات محزنة لـ آسر ياسين بالشفاء العاجل.. هذا ما حدث له وأفزع الجميع!!

فاجعة تهز الوسط الفني ..  دعوات محزنة لـ آسر ياسين بالشفاء العاجل.. هذا ما حدث له وأفزع الجميع!!
مقترحات من adarabi

فجّر الفنان المصري آسر ياسين مخاوف كبيرة لدى جمهوره وفي الوسط الفني بعد أن أعلن عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" عن تعرضه لإصابة في ذراعه، أثناء تصويره أحد مشاهد الأكشن.

ونشر آسر عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه في "إنستغرام"، صورة ظهر فيها وذراعه اليسرى موصولة ببعض الأجهزة.وعلّق عليها بالقول: "أفلام الأكشن دائماً تأتي بدفع الثمن" ما دفع الفنانين للدعاء له بالشفاء الغاجل.



حفل اسطوري ومجوهرات خرافية خطوبة نجل راغب علامة من ابنة النجمة منى عبد الغني يصدم الجميعفتاة تباغت الأمير محمد بن سلمان بطلب مفاجئ في الشارع.. شاهدوا ردة فعله؟هذه الطفلة الجميلة من أصول تركية ودخلت الفن بالصدفة كما أوصت بدفنها بجوار العندليب..خمن من هي؟ زوج علا غانم يخرج عن صمته ويرد على اتهاماتها والمفاجأة كشف أمر صادم عنها لا يصدق

يُذكر أن آخر أعمال آسر، مسلسل "الثمانية" والذي تمكن من الدخول إلى قائمة الأعمال الأكثر مشاهدةً فى مصر، من خلال منصة شاهد VIP واحتل المركز السابع من أصل 10 مراكز للأعمال الأكثر مشاهدةً في مصر خلال الفترة الحالية، وتدور أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بين مصر وفرنسا، حيث تم تصوير المشاهد في البلدة الأخيرة بين باريس ومارسليا.

والجدير بالذكر أن الفنان آسر ياسين يخوض السباق الدرامي الرمضاني 2023 بمسلسله الجديد "كلمة السر"، المأخوذ عن رواية "نسيت كلمة السر" لـحسن كمال، وهو من إخراج هاني خليفة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار