1 خبر عاجل

ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتنبؤاتها لما سيحدث بعد انتهاء مونديال قطر!!.. لن تصدق ماسيقع بالبشرية مع مطلع العام الجديد!!

ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتنبؤاتها لما سيحدث بعد انتهاء مونديال قطر!!.. لن تصدق ماسيقع بالبشرية مع مطلع العام الجديد!!
مقترحات من adarabi

توقعت سيدة التوقعات الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف عبر قناتها الشخصية، على موقع الفيديوهات يوتيوب، مجموعة من التوقعات خلال الأيام القادمة.

ومع انتهاء مونديال قطر سيبدأ العام الجديد 2023 والذي توقعت الفلكية الشهيرة فيه أن يدق ناقوس الخطر أبواب أوروبا ودخول الحروب في بعض الدول الأوروبية، ما يزيد من نسبة الهجرة من تلك الدول، وسيكون المشهد الاوروبي في الفترة القادمة مليء بالمعاناة والمأسي، قد تؤدي إلى إفلاس شركات أوروبية كبيرة.



الفنانة مادلين طبر تستغيث بسبب زلزال تركيا وسوريا.. ما حصل معها صدم الجميع "نزلت مرعوبة للشارع الساعة 3 الفجر"!حفل اسطوري ومجوهرات خرافية خطوبة نجل راغب علامة من ابنة النجمة منى عبد الغني يصدم الجميعفتاة تباغت الأمير محمد بن سلمان بطلب مفاجئ في الشارع.. شاهدوا ردة فعله؟هذه الطفلة الجميلة من أصول تركية ودخلت الفن بالصدفة كما أوصت بدفنها بجوار العندليب..خمن من هي؟

كما تنبأت بأن يُصبح الوضع الاقتصادي في أوروبا على المحك، خاصة خلال المراحل القادمة، كما أنها لا ترى أي نهاية قريبة للحرب الروسية الأوكرانية، ما يُعجل من وصول الحرب إلى أوروبا.

ووصفت ليلى عبد اللطيف سنة 2023 بأنها أسوأ من الـ2022 على الصعيد الاقتصادي للدول، لافتة إلى أنّ هناك دولاً ستشهد مجاعات وأزمات اقتصادية إضافة إلى كوارث كبرى.

وقالت أن بيروت ستكون تحت النار واشتباكات في عدد من المناطق المجاورة، واعتداء على محطة فضائية لبنانية، كما تحدثت عن أزمة في لبنان تطال القمح والمازوت.

وحذرت من حدوث أعمال فوضى وشغب في عدد من الولايات الأميركية وتظاهرات بالملايين في الصين متوقعة ظهور عملة جديدة في العالم غير الدولار في المستقبل القريب.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار