1 خبر عاجل

فاكرين الفنّان "محمد المازم"صاحب اغنية يا اهلا ولله بهالطلة.. لن تصدقوا كيف اصبح بعد رجوعه للفن.. كأنه شخص آخر!! صورة

فاكرين الفنّان "محمد المازم"صاحب اغنية يا اهلا ولله بهالطلة.. لن تصدقوا كيف اصبح بعد رجوعه للفن.. كأنه شخص آخر!! صورة
مقترحات من adarabi

محمد المازم يعتبر واحد من أبرز نجوم الخليج على الساحة الفنية منذ أواخر الثمانينات وحتى وقتنا هذا حتى بعد ابتعاده عن الفن، فهو تمكن من أن يخلق لنفسه لون غنائي مختلف، يميزه عن باقي مغنيين الخليج والوطن العربي.

 



طلبوا من مبابي مهاجم باريس سان جيرمان رأيه الصريح في اللاعب محمد صلاح فصدم الجميع بإجابته!نبيلة عبيد طلعت أغنى فنانة في تاريخ مصر!! ثروتها الخرافية ستصدمك بلا شك!جريمة لا يُغفر لها.. شاب مارس هذا الفعل القذر مع أمه لمدة عامين كاملين..فحملت منه سفاحًا .. وهكذا تم اكتشاف فعله الفاحش!!بعد تحقق نبوءتها بوفاة ابن جورج وسوف.. ليلى عبد اللطيف تقرأ من ورقة وتصعق الجميع هذا ما سيحدث للفنان عادل إمام!!

 


الكثير يعلم بأن الفنان الإماراتي محمد المازم اعتزل الغناء لمدة 11 سنة ثم عاد الى الغناء من جديد، طارحاً أغنية رومانسية خاصة  تحمل عنوان "ظروف الوقت" عبر قناته الخاصة على "يوتيوب"، وتحمل توقيع سالمين المنصوري على صعيد الكلمات، وألحان مغرم وتر، وتوزيع محمد صالح.

 

 

 

وتداول رواد مواقع التواصل مؤخرا صور حديثة له صدمت الجمهور، حيث بدا بدون شعره الذي تعود الجميع على رؤيته وكأن الصلع بدا بغزوه وذلك بدوره كان سبب التغير الكبير الظاهر على شكله.

 


بدأ المازم مشواره الفني عام 1983 مع فرقة موسيقية، أقامها هو وأصحابه، وكان هو المطرب فيها، إضافة إلى كونه عازف درامز في نفس الفرقة.

 

 


وفي سنة 1986 قرر الإنفصال عن الفرقة، ليصبح مطربا، وساعده في ذلك الأستاذ عيد الفرج، وفي عام 1987 إختاره الأستاذ إبراهيم جمعة ليغنني النشيد العربي السابع للمكفوفين، وبعدها بدأ يغني أغاني خاصة به.

 

 


أعلن اعتزاله الغناء و توجهه للأناشيد الدينية عام 2007، وعاد بعدها لتقديم الاغنيات الوطنية والهادفة.

 

 


وعن سبب اعتزاله صرح حينها بأن "واقع الأغنية العربية صار متدنياً جداً، والأغنيات العاطفية لا تفيد أحداً" موضحاً أنه عقب إصدار كل ألبوم أو تصوير أي كليب،

 

 

كان يجلس مع نفسه جلسة مصارحة، و"في النهاية اكتشفت أني لا أقدم شيئاً مفيداً وأنني مسؤول أمام الله وسيحاسب على كل أعماله".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار