1 خبر عاجل

بدون تردد أو خجل.. نهلة سلامة تكشف سبب طلاقها في ليلة الدخلة والمفاجأة التي طلبها منها زوجها فهربت من غرفة النوم على الفور!!

بدون تردد أو خجل.. نهلة سلامة تكشف سبب طلاقها في ليلة الدخلة والمفاجأة التي طلبها منها زوجها فهربت من غرفة النوم على الفور!!
مقترحات من adarabi

نشأت الفنانة نهلة فاروق سلامة والشهيرة في أسرة متشبعة بالفن منذ نعومة أظافرها، ولم لا ووالدها هو الموسيقي فاروق سلامة ووالدتها الراقصة نوال الصغير.

 



2023 عام دموي ووباء قاتل.. الفلكية الشهيرة ليلى عبداللطيف وتبشر بخراب العالم ما عدا السعودية والإمارات!! (فيديو)لن تتوقع ما الذي تخلت عنه هند القحطاني من أجل الشهرة وبليلة واحدة هاجرت الى امريكا..  واخيراً المشهورة تفضح سر كيف وصلت للثراء! بعد مرور 15 عاما.. لن تتوقعوا كيف أصبحت الطفلة (ألما)في(نور ومهند ) شابه حسناء بمنتهى الجمال.سئلت فيريال يوسف عن سبب طلاقها وخراب بيتها فصدمت الجميع بإجابتها الجريئة

عمها الموسيقي جمال سلامة، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها اختارت لنفسها طريقاً مختلفاً في الفن وهو التمثيلوسلامة هي من مواليد القاهرة في 31 أيار/مايو عام 1968، وقد إنفصل والدها عن والدتها عندما كان عمرها سنة واحدة فقط، وقال في أحد لقاءاته إن والدتها علّمتها القسوة، بالرغم من أنه ظل على تواصل معها وكان يتابع تعليمها حتى الجامعة.

 

كانت البداية لنهلة سلامة منذ الثمانينيات من خلال المسرح، وشاركت في العديد من الأعمال المسرحية منها "عالم كورة" و"بولوتيكا" و"للسيدات فقط".

 

كشفت الفنانة المصرية نهلة سلامة بكل جرأة ودون خجل أن إحدى زيجاتها إستمرت 48 ساعة فقط طلبت فيها الطلاق صباحية لليلة الدخلة..الزيجة وفقاً للفنانة كانت لشخص من خارج الوسط الفني، موضحة أن سبب فشل الزواج بهذه السرعة هو طلب زوجها عدم الذهاب إلى المسرح. وكانت في تلك الفترة كانت ملتزمة بعقود وشروط جزائية معهم، كما طلب منها التوقف عن التمثيل.​​​​​

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار