1 خبر عاجل

“مش هتشتري زيت تاني”.. طريقة جهنمية وجبارة هتخليكي تعملي زيت الزيتون الأصلي في البيت بمكونات ماتخطرش على بالك!

“مش هتشتري زيت تاني”.. طريقة جهنمية وجبارة هتخليكي تعملي زيت الزيتون الأصلي في البيت بمكونات ماتخطرش على بالك!
مقترحات من adarabi

الزيت الأشهر على الإطلاق إنه زيت الزيتون الطبيعي الذي يحتوي على قيمة غذائية عالية تجعله يدخل في تكوين أكثر الوصفات الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر أهمية هذا إلى جانب كونه أفضل زيت صحي يتم تناول الطعام به، ومثله مثل أي شيء آخر شهد سعره ارتفاعاً ملحوظاً في الفترة الأخيرة إلى جانب أنه قد يكون مغشوشا وغير أصليا لهذا سوف نخبرك اليوم كيفية صنع زيت الزيتون في المنزل الأصلي بخطوات سهلة في سطور هذا المقال.

 



شاهد أصبح هيكل عظمي.. تشوه جسم ووجه الزعيم عادل إمام يبكي الجميع عليه.. لن تصدق ماذا حدث له!!ظهور جديد وحصري ل “كايلا” ابنة دنيا سمير غانم ورامي رضوانبعد انباء اسلامه في السعودية.. صدمة بعد اكتشاف الديانة الحقيقية لكريستيانو رونالدو!!.. ما قاله عن النبي محمد فاجأ الجميع!!هل حقاً أصبح صديق المتزوجين ؟ .. 3 فوائد جبارة ستجعلكم تستخدمون الفازلين ولن تستغنوا عنه ابداً .

 

 

 

كيفية صنع زيت الزيتون في المنزل

 

 

 

زيت الزيتون ليس صعب التحضير في المنزل كما تعتقد، بل إنه يحتاج فقط إلى مجموعة من المكونات البسيطة لتحضيره وهي كمية من الماء مع ثمرات الزيتون الأخضر الناضج والطازج.

 

 

 

 

 

 

 

بعد ذلك سيكون عليك البدء بغسل الكمية المتوافرة لديك من ثمرات الزيتون الناضجة باستخدام الماء الجاري وهذا كي يتم تنظيفه من أي أتربة أو طين عالق به، ثم نقوم بنزع اوراق الزيتون العالقة به ونجففه جيدا ونخرج منه النواة ونطحنه باستخدام مطرقة ونهرسه جيداً ثم نضعه في الخلاط الكهربائي ونضيف إليه الماء حسب الحاجة مع مراعاة أو تكون ساخنة ونحركه جيدا لمدة خمس دقائق أو حتى يظهر زيت الزيتون الأصلي على وجه الخليط وهنا تبدأ خطوة فصل زيت الزيتون عن الخليط ونغطيه في وعاء مخصص له لحين الحاجة إليه في وقت لاحق.

 

 

 

 

 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار