1 خبر عاجل

(عبيط واهبل).. عندما سب وشتم الفنان عادل إمام ووجه إهانة مباشرة لـ علي ربيع علنا!! ما قاله لا يصدق والمفاجأة برد فعل الأخير؟!

(عبيط واهبل).. عندما سب وشتم الفنان عادل إمام ووجه إهانة مباشرة لـ علي ربيع علنا!! ما قاله لا يصدق والمفاجأة برد فعل الأخير؟!
مقترحات من adarabi

أعادت حسابات فنية، تداول تصريحات سابقة للفنان عادل إمام، يبدي فيها رأيه في الفنان الشاب علي ربيع، وذلك بعد مشاركته في فيلم “كابتن مصر” من بطولة نجله محمد إمام.

 



والدة الدون رونالدو ترفض زواجه من جورجينا وتطالبه بالإختيار بينها وبين صديقته.. ورد كرستيانو عليها لم يتوقعها أحد!!منع من عرض هذه الحلقة بتنبؤات هي الأولى من نوعها.. ليلى عبد اللطيف تُفجّر مفاجأة عن (المغرب) وتصدم جميع المغاربة بتوقعات صادمة.بعد زلزال تركيا.. الدفاع المدني يصدر تحذير هام للمواطنين وهذا ما سيحدث في السعودية خلال الساعات القادمةتعرضت للضرب والسحل.. لن تصدق ما حصل للفنانة علا غانم داخل شقتها في مصر..تفاصيل صادمة

وقال عادل إمام في مداخلة هاتفية على الهواء، ببرنامج «بوضوح» على قناة «الحياة»، عن علي ربيع : “واد عبيط أوي، واهبل”، الأمر الذي أثار استياء الجمهور.من جانبه علق علي ربيع، على حسابه على «الفيس بوك»، قائلا: «ناس كتير أتكلمت أمبارح على مداخلة أستاذ عادل أمام!.. الكلمة الي قالها كانت مجرد مزحة يا جماعة.. وفخر لأي شخص أنة يمثل مع أستاذ عادل أمام.. وأن شاء الله المسلسل استاذ ورئيس قسم يعجبكم».

 

وفي وقت سابق، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنان عادل إمام من أحدث ظهور، وذلك بعدما نشرت الصفحة الرسمية له بنشرها بموقع التواصل الإجتماعي الشهير بـ «فيسبوك».

 

وفاجئ الجمهور بشكله الجديد، حيث ظهر بإبتسامته المعهودة مرتديًا قميصًا أنيقًا، ونالت صورة الزعيم إعجاب متابعيه. وانهالت عدد كبير من تعليقات جمهوره ومحبيه، مؤكدين أن ملامحه تغيرت كثيرا نتيجة كبر السن ووصوله لمرحلة الشيخوخة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار