1 خبر عاجل

فيديو لن يتكرر في التاريخ .. لبنانية تتعرى على الهواء في أكبر البرامج اللبنانية والسبب أنها تريد عرض جمالها للناس!

فيديو لن يتكرر في التاريخ .. لبنانية تتعرى على الهواء في أكبر البرامج اللبنانية والسبب أنها تريد عرض جمالها للناس!
مقترحات من adarabi

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية، بمقطع فيديو صادم لفتاة تتعرى خلال برنامج حواري لبناني على شاشة التلفزيون.

واستضاف برنامج "أحمر بالخط العريض" مع الإعلامي اللبناني مالك مكتبي، 4 سيدات في مناظرة نسائية بشأن عمليات التجميل.



واقعة شنيعة.. شاب عربي يمارس الرذيلة بفتاة مصرية جميلة ويرفض الزواج منها فانتقمت منه بطريقة لا تخطر على بال ابليس!!نشاط طبيعي يبحث عنه كل الرجال فوق السرير.. هذه العشبة السحرية متوفرة بكثرة ورخصية الثمن تجعلك شباباً بقوة الف حصان"سارة".. أول روبوت سعودي يتحدث بالعامية ويؤدي الرقصات الشعبيةالعرافه العبقرية ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجددا: هذا ما سيحدث بعد كأس العالم في تونس و العالم

وأثناء الحديث عن الجمال الطبيعي و"الصناعي" فاجأت فتاة لبنانية ضمن الحضور بالكشف عن أجزاء من جسدها مكتفية بملابسها الداخلية إثباتا لعدم خضوعها لعمليات التجميل، ليثير الفيديو غضب الجمهور مع مطالبات بوقف عرض البرنامج.

وتضمنت المناظرة تحديات مناقشات حادة بين سيدتين تفضلان عمليات التجميل، بهدف الوصول لمرحلة الرضى التام عن جمالهما، والتشبه بنجمات لبنان مثل مايا دياب، وهيفاء وهبي وغيرهن الكثيرات.

والطرف الثاني تضمن سيدتين ترفضان عمليات التجميل، وكانتا أكثر جرأة وظهرا عاريتان أمام الكاميرات، معلنتان عن رفضهما عمليات التجميل. وسخر الفريقين من بعضهما، ليفرضا قناعتيهما أمام الملأ.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو الحلقة، وقال حساب "نوت": "حلقة منتهى الانحدار فيما تقدمه سواء باللاتي عملن العمليات أو بالنساء العاريات.. هذه ليست حرية شخصية هذه قلة احترام للجمهور وانحدار بما يقدمه البرنامج ...للأسف شي مقزز".

وقال حساب "نور الزهراء" على "فيس بوك": "أفهم المقدم شكد مجرد من الأخلاق والقيم والمبادئ من فكرت تقدم هالمستوى من الابتذال والذوق الردئ ماذا أردت مالغاية التي رجوتها مالهدف الذي سعيت للوصول إليه فعلك ومحتواك يدل على محتواك.. أتمنى أن ترتقي قليلا وتبتعد عن الوقوع في المحظور والمحرمات".

وأضاف حساب "سليم": "لا تعليق على الانحدار لهاذا المستوى من البرامج.. هي سمحت لنفسها أن تتعرى أمام شاشة التلفزيون كيف سمحت لنفسك أن ترضى ولماذا دائما تتطرق لمواضيع سيئة منفرة".

وكتب "إبراهيم يوسف": "يالطيف على الحرية وعلى الإفراط في التعري.. ياريت تلاقو حل لمشاكل البلد اللي غرقان بالزبالة بدل هالبرامج التافهة".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار